أسرار تعلنها علا غانم لأول مرة عن أسباب تصدرها الترند بمجموعة من الصور الحديثة

تصدرت مجموعة حديثة من صور علا غانم الترند على مواقع التواصل الاجتماعي بشكل واسع، مما أثار العديد من التساؤلات عن النجمة المحبوبة والمقلة في أعمالها الفنية، والعائدة مجددا للعمل الفني.

علا غانم

وقد وجهت لها وسائل الإعلام العديد من الأسئلة والتساؤلات التي أجابت عنها موضحة الكثير من الأمور التي تهم جمهورها الحبيب والمتعطش لمعرفة المزيد عن أخبارها الفنية.

علا غانم تكشف أسرار صور الترند على وسائل التواصل الاجتماعي

علا غانم

علا غانم

عن تلك الصور التي تداولتها مواقع التواصل الاجتماعي بقوة خلال اليومين الماضيين، ذكرت علا غانم بأنها خلال الفترة الماضية كانت مشغولة تماما بالعمل في فيلم “أولاد حريم كريم”، ولم يكن لديها الوقت الكافي للإعداد لجلسة تصوير حديثة والتي اعتادت على تعرضها على حسابها الشخصي على انستجرام تلبية لطلبات جمهورها، ولذلك اعتمدت على خبيرة التجميل الخاصة بها “رانيا سالم” في مساعدتها في إعداد هذه المجموعة من الصور.

علا غانم

وعلى الرغم أن هذه الصور لم تتم في جلسة تصوير احترافية، إلا أنها ببساطتها وعفويتها لفتت أنظار المعجبين وحققت هذا الانتشار الكبير الذي أسعدها جدا. تقول علا غانم عن تلك الصور انها عكست روح البساطة والمرح والعفوية في حياتها ومعاملاتها، وأيضا وروح الصداقة القوية التي تربطها بخبيرة التجميل رانيا سالم.

أحدث أعمال علا غانم الفنية

علا غانم

انتهت الفنانة علا غانم من تصوير آخر مشاهدها في فيلمها الجديد “أولاد حريم كريم” حيث يشاركها البطولة النجم مصطفى قمر، داليا البحيري، خالد سرحان، وبسمة، وعدد آخر من النجوم والفنانين منهم بشرى، وعمرو عبد الجليل، ومن الوجوه الشابة تيام مصطفى قمر، رنا رئيس، كريم محمد كريم، هنا داود، يوسف عمر، وساندي مراد. الفيلم من تأليف زينب عزيز، ومن إخراج علي إدريس، ويعتبر فيلم “أولاد حريم كريم” الجزء الثاني من فيلم حريم كريم الذي عرض منذ اكثر من 18 عام ولاقي نجاحا كبيرا عند عرضه على شاشات الفضائيات.

فيلم حريم كريم

علا غانم

كان فيلم “حريم كريم” هو الجزء الأول، الذي شارك في بطولته كل من علا غانم مع ياسمين عبد العزيز، وداليا البحيري، بسمة، ريهام عبد الغفور، زيزي مصطفى، طلعت زكريا، هناء الشوربجي، خالد سرحان، محمد شاهين، وإدوارد، ومن تأليف زينب عزيز ومن أخراج علي إدريس أيضا.

اعتزال علا غانم الفن لمدة 6 سنوات كاملة

قضت علا غانم 6 سنوات كاملة بعيدة عن الفن، قضتها بصحبة ابنتها المتزوجة في أمريكا، مكتفية ببعض أعمال البزنيس الخاصة، والظهور في المناسبات العائلية فقط، مما أثار التساؤلات عن قرارها باعتزال الفن نهائيا، أم أن هناك نية لمعاودة النشاط الفني.

حتى نجح المخرج محمد النقلي في إقناعها بالعودة للفن مرة أخرى من خلال مسلسل “توحة”، وكان ذلك في عام 2022.

علا غانم

آخر عمل شاركت فيه علا غانم قبل فترة الانقطاع عن العمل الفني

عرض لعلا غانم في عام 2017 آخر فيلم شاركت في تمثيله وهو فيلم “الفندق” وشاركها بطولة الفيلم محمد نجاتي، أحمد بدير، ومروي، ومن إخراج عاطف شكري.

اقرأ أيضا

أحمد حلمي يداعب منى زكي مهنئا بمسلسل تحت الوصاية: “مفيش شكرا لأني قعدت بالعيال”

التشويق والإبداع في #مسلسل_تحت_الوصاية.. يستحق المشاهدة

أبناء السعدني وكرم مطاوع يجتمعان في “سره الباتع” بعد 29 سنة من عرض مسلسل أرابيسك


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد