أحمد حلمي مداعبا منى زكي بعد نجاح مسلسل “تحت الوصاية” مفيش شكرا عشان قعدت بالعيال.. لولا قعدتي مكنش فيه مسلسل”

أطلق فنان الكوميديا أحمد حلمي دعابة عبر حسابه الشخصي على فيس بوك بعد النجاح الساحق الذي حققه مسلسل “تحت الوصاية” من بطولة زوجته الفنانة منى زكي قائلا:

“مفيش شكرا عشان قعدت بالعيال.. لولا قعدتي مكنش فيه مسلسل”

وأضاف:

“لولا قعدتي بالعيال مكانش المسلسل خرج بالمستوى ده (ايموشن ضاحك) شكرا ليكوا على العمل التحفة ده.. ولا بد من المزيد”.

مسلسل "تحت الوصاية"

كانت تلك الدعابة بمثابة التهنئة والتقدير للزوجة الفنانة منى زكي على الإبداع والفن الراقي الذي قدمته في المسلسل مع فريق العمل المبدع والمميز.

مسلسل "تحت الوصاية"

أصداء قوية لمسلسل “تحت الوصاية”

مسلسل "تحت الوصاية"

ينسب النجاح الساحق لمسلسل تحت الوصاية إلى فكرة العمل والكاتبين الموهوبين شيرين وخالد دياب، حيث تناولا قضية من أكثر القضايا المجتمعية سخونة، وهي قضية الوصاية على القصر، وحرمان الأم منها.

تفاصيل العمل الدقيقة التي تم تناولها باحتراف

مسلسل "تحت الوصاية"

شعر المتابع لأحداث مسلسل تحت الوصاية باهتمام فريق العمل بدقائق تفاصيل الأحداث والشخصيات بشكل مذهل، وكان اختيار المخرج العبقري الواعد محمد شاكر خضير لشخصياته في قمة التوفيق، بحيث جعل دور كل شخصية بطولة كاملة، عاشت من الجمهور منذ اللقطة الأولى وحتى كلمة النهاية.

الموسيقى التصويرية للمبدعة “ليال وطفة”

مسلسل "تحت الوصاية"

لا يمكن وصف الموسيقى التصويرية للمسلسل إلا بقمة الرومانسية والإبداع، ودقة مواكبة الأحداث. لقد كانت موسيقى “ليال وطفة” حاضرة في كل مشهد، ومكملة لتكوينه ومعبرة عن أحداثه بكل دقة واحتراف وإبداع.

فريق عمل من عمالقة الممثلين

مسلسل "تحت الوصاية"

حقا يستحق فريق العمل وصف عمالقة التمثيل كل في دوره، وقد بات عم ربيع “رشدي الشامي” مثال الدعم والسند ل”حنان” المكافحة من أجل الحفاظ على أموال أبنائها الأيتام، والتباين الإنساني العميق في شخصيات “السريحة” ما بين العم الطامع في مال الأيتام “دياب”، وحمدي الطامع فيها “خالد كمال”، وبين شنهابي ” أحمد عبد الحميد” سارق لرزقها “، ثم التفافهم حولها بعد انكشاف قصتها، ومساندتهم لها. تفاصيل كثيرة صغيرة كونت في النهاية عملا كتب له الخلود.

أداء مميز لفنانين كبار

مسلسل "تحت الوصاية"

ظهر أيضا كل من الفنانين أحمد خالد صالح، وجميل برسوم، ونهى عابدين، وعلي الطيب وآخرين في أدوار قوية تحتسب لكل منهم، أيضا الطفل الموهوب ياسين “عمر شريف” والتوأم “فرح”.

وتبقى الرسالة

وفي النهاية تبقى رسالة المسلسل صرخة مدوية، ودعوة لإعادة النظر في الكثير من القوانين الجائرة، التي يترتب عليها ضياع حق الأم في الوصاية على أبنائها القصر.

اقرأ أيضا

التشويق والإبداع في #مسلسل_تحت_الوصاية.. يستحق المشاهدة

مواعد عرض مسلسل منى زكي “تحت الوصاية” والقنوات الناقلة

مسلسلات رمضان 2023 بين الصعود والهبوط

أبناء السعدني وكرم مطاوع يجتمعان في “سره الباتع” بعد 29 سنة من عرض مسلسل أرابيسك

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد