شاهد ملخص الحلقة الأخيرة من مسلسل Moon Knight ومفاجآت جديدة مع المخرج “محمد دياب”

وصلنا إلى الجزء الأخير من اللقاء مع المخرج المصري الهوليودي “#محمد_دياب” الذي أمتعنا بتحفته الرائعة مسلسل Moon_Knight# من #ستوديوهات_مارفيل، ومن إنتاج #ديزني.

مسلسل Moon Knight

دار الحوار على 6 أجزاء هي عدد حلقات المسلسل العالمي الذي حقق مشاهدات غير مسبوقة، وتعليقات مذهلة سواء من الصحافة أو النقاد، أو جمهور المشاهدين.

وقد حرصنا على أن نرفق بكل جزء من اللقاء ملخص لكل حلقة، حتى يستمتع متابعونا الأعزاء بمتابعة هذا العمل الرائع.

نختتم اليوم سلسلة المقالات الخاصة بمسلسل Moon Knight ومخرجنا المبدع “محمد دياب”حيث نتعرف على رأيه في الدراما التي قدمت في مصر خلال #شهر_رمضان_2022، ونصائحه ل#الدراما_المصرية، ورأيه في وجود بطلة خارقة مصرية، والعديد من الأفكار المطروحة الهامة. تابعونا.

مسلسل Moon Knight

 

الأعمال الدرامية المتميزة في #مسلسلات_رمضان_2022

كنا نرغب في معرفة رأي الأستاذ في مسلسلات رمضان 2022، ولكنه أجاب بأن انشغاله بالانتهاء من مسلسل Moon Knight حال دون متابعته لدراما رمضان لهذا العام. وبالتالي لن يتمكن من إبداء الرأي فيها. لكن على وجه العموم فما يقوم به #الفنانون_المصريون في كل فروع #الدراما يعتبر من الإعجاز، فهم مطالبون بإنجاز عدد كبير من الحلقات في وقت قليل جداً وبالتالي يعملون تحت ضغط الوقت بصورة رهيبة، ولو أنهم امتلكوا المزيد من الإمكانات المادية وفسحة من الوقت فهم قادرون على فعل المعجزات.

منْ من الفنانين المصريين يمكن ترشيحه للعمل في أعمالك سواء في #هوليود أو في #مصر

** لن يمكنني تحديد أسماء بعينها، فمصر غنية بالفنانين سواء الممثلين أو الممثلات من أصحاب المواهب الفذة التي يمكن الاستعانة بها، ويكون الحكم في ذلك لطبيعة الدور واحتياجاته.

 

 هل تر من الضروري أن تكون هناك #سوبر_هيرو مصرية؟

مسلسل Moon Knight

 

** هذا صحيح. خصوصا بالنسبة للأطفال في بلادنا، من الضروري ان يروا فتاة مصرية منهم سوبر هيرو تتحدث بلسانهم وتشبههم في الشكل يراها العالم كله. ذلك يكسب الأطفال في بلادنا المزيد من الثقة بأنفسهم، وبأنهم ليسوا أقل من الغرب.

 

 يرى الكثيرون أن فيلم “#اشتباك” يعبر عن أرائك السياسية. ما رأيك في هذا القول؟ وفيما كنت تفكر في أثناء إخراج الفيلم؟

مسلسل Moon Knight فيلم اشتباك

 

** لقد فتح لي فيلم “اشتباك” أبواب العالم، وقد رآه العالم كفيلم إنساني، بعيد تماما عن أي أفكار أو انتماءات سياسية. وكان التحدي الكبير أن تدور أحداث الفيلم كلها داخل سيارة، وهو من أكثر الأعمال التي أفخر بها في حياتي، وأتوقع أنه بعد مرور الوقت سوف يكتشف الجميع أنني تعاملت مع كل الأطياف كبشر لا من منطلق أي انتماءات من أي نوع.

 

يرى البعض أنك تتعمد في أعمالك تسييس الفن. بماذا ترد عليهم؟

مسلسل Moon Knight

 

** هناك فارق بين تسييس الفن، وأن يعبر المخرج عن وجهة نظره تجاه موقف ما. وما قمت بإخراجه من أعمال في خلال نشاطي الفني لا يحمل إلا بصمة إنسانية صرفة، وأنا فخور بكل عمل قمت به.

 

 فيلم “#ألأميرة” حصل على ثلاث جوائز في #مهرجان_”فينيسيا”_السينمائي_الدولي. هل تعتبره نقلة نوعية في حياتك كمخرج؟

 

فيلم الأميرة

 

** أنا فعلا فخور بفيلم “الأميرة”، وأحاول في كل عمل جديد لي أن يكون نقلة جديدة في حياتي المهنية، ومع ذلك يظل فيلم “اشتباك” هو البوابة التي عبرت من خلالها إلى “هوليود“.

 

كانت أمنيتك عرض الحلقة الأخيرة من المسلسل في مصر. هل تم لك ذلك؟

مسلسل Moon Knight

 

** بالفعل كنت أتمنى عرض الحلقة الأخيرة من مسلسل Moon Knight في #منطقة_الأهرامات بحضور أبطال العمل مع السوبر هيرو المصرية، وكنت أتمنى أن تخرج من وسط الأهرامات، وللأسف واتتني الفكرة متأخرا وكان الوقت قد فات لإمكانية تنفيذها. لكني مهتم بأن أنفذها في وقت ما، قد يكون في جزء ثان من المسلسل سوف أكون حريصا على تنفيذها.

 

استمرار التعاون مع “فريق دياب” في أعمال قادمة

مسلسل Moon Knight

 

** لقد نجح مسلسل Moon Knight وحقق هذا الإنجاز الرائع نتيجة للتعاون الكبير لفريق دياب، وبالطبع التعاون مستمر في مشاريع قادمة مع هوليود، فأنا أرتاح للعمل مع افراد الفريق خالد وشيرين دياب، ومع سارة جوهر، نحن يكمل كل منا الآخر، والنجاح في النهاية ينسب للفريق ككل.

 هكذا تابعنا معا حديثا على 6 أجزاء تم إجراؤه مع المخرج المبدع المصري الهوليودي “محمد دياب” نرجو أن تكونوا قد استمتعتم به. والآن نترككم مع ملخص الحلقة الأخيرة من مسلسل Moon Knight.

موضوعات ذات صلة

شاهد ملخص الحلقة الخامسة من مسلسل Moon Knight ومفاجأت جديدة مع المخرج “محمد دياب”

شاهد ملخص الحلقة الرابعة من مسلسل Moon Knight واستكمال الحوار مع المخرج”محمد دياب”

شاهد ملخص الحلقة الثالثة من مسلسل Moon Knight والانبهار بالموسيقى المصرية

رحلة نجاح المخرج الهوليودي محمد دياب إلى العالمية وملخص الحلقة الثانية من مسلسل Moon Knight

كيف وصل “محمد دياب” للعالمية مع ملخص الحلقة الأولى من مسلسل Moon Knight

 

شاهد ملخص الحلقة الأخيرة من مسلسل Moon Knight.

https://www.youtube.com/watch?v=FmFyAgQmON8


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد