“ولعوا لي شموع في الكنائس” صور أنغام في أول ظهور باحتفالية منزلية

ظهرت المطربة الفنية أنغام في مجموعة من الصور مع صديقاتها وأصدقائها من الوسط الفني الظهور الذي يعد الأول له بعد أزمتها الصحية التي مرت بها خلال الفترة الأخيرة وخضوعها لأكثر من عملية جراحية بالإضافة إلى أنها ظلت محتجزة في المستشفى لعدة أسابيع.

 

أنغام مع بعض أصدقائها خلال احتفالية منزلية

 

تداول الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعية العديد من الصور للمغنية أنغام وهي مع بعض أصدقائها من خلال احتفالية أقامتها معهم بعد تعافيها من الأزمة الصحية الحادة التي مرت بها لترسل بذلك لجمهورها بأنها في استعداد كامل لاستكمال رحلتها الفنية مع الغناء.

أنغام كتير بعتتلي فيديوهات ليهم وهم بيولعولي شموع في الكنائس

 

وفي وقت سابق صرحت المطربة أنغام خلال مداخلة هاتفية لها في برنامج “كلمة أخيرة” مع الإعلامية لميس الحديدي بأن “دعاء وصلوات جمهوري وصلني، وناس كتير بعتتلي فيديوهات ليهم وهم بيولعولي شموع في الكنائس، أنا كنت في محنة وبقت منحة عمر كان معايا طول الوقت وكمان أولاي تعبوا أوي علشاني”

 

أنغام تكشف عن أول حفل غنائي تقيمه عقب الأزمة الصحية 

 

وشاركت المطربة أنغام عبر حسابها الرسمي على انستجرام البوستر الرسمي لحفلها القادم والي يعد أول حفل غنائي تقيمه عقب الأزمة الصحية التي مرت بها وعلقت على بوستر الحفل.. ” جمهوري الحبيب في الكويت، لقاؤنا يتجدد يوم 26 ديسمبر على مسرح أرينا الكويت “.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد