أنغام ترد على رسالة التهديد التي وصلتها من إسرائيل وتلقنهم درساً قوياً | تفاصيل

تلقت الفنانة المصرية أنغام رسالة تهديد من الكيان الصهيوني وقالت أنغام: “تلقيت على هاتفي الخاص رسالة تهديد شديدة الحقارة، تهديد لم ينل منى إلا ضحكات الاستهزاء، ينم عن ضعف ووضاعة وقلة حيلة”.

الفنانة أنغام - et بالعربي

وتابعت أنغام “نعلم جيداً من أنتم، محتلين ومغتصبين وسفاحين، هكذا عرفكم العالم وهكذا سنودعكم إلى مزابل التاريخ، هذا إن تذكركم التاريخ في الأصل”.

وأضافت: “لست بصدد الدفاع عن مصر، لأن هذه الرسالة أكبر دليل على أن جرحها لا زال غائراً على جبينكم الذي نكسناه، مصر التي ستظل للأبد كابوس لن تستيقظوا منه، وستبقى أرضها حرة مستقلة شاهدة على خستكم، تذكركم دوماً بأحلك لحظات عاشها شعبكم”.

وأكملت: “ستبقى أرض سيناء للأبد تشهد كل حبة رمل فيها على هزيمتكم النكراء التي سنحتفل بها من الآن صاعداً كل ساعة لا كل عام”.

وأخيرا: “شعب فلسطين الأبطال أصحاب الأرض والحق باقون إلى يوم الدين، بالرغم من إبادتكم العرقية الممنهجة، ولنا لقاء قريب تروا فيه إسرائيل تراب تحت أقدامنا”.

ردها على أفيخاي أدرعي

وكان المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي قد هاجم أنغام عبر تويتر أو إكس ولكن لم تهدأ أنغام وردت عليه وقالت : “أنت يا اسمك إيه!! بدون رقي ولا أدب لأنك ما تستحقش الأدب في الكلام ولا التعامل، أنا اسمي أنغام مطربة مصرية عربية عارف يعني إيه مصرية؟ يعني مصر”.

وتابعت: “الرقي والأدب مع الراقيين فقط مش مع اللي زيك يا صهيوني، والإنسانية نعرفها أحنا المصريين لما بعتنا لكم الأسري بتوعكم مستورين بالبيجامات الكستور فاكر؟ بعد ما الجيش المصري انتصر عليكم في حرب 73 ورجع سيناء منكم اللي كنتم محتلينها يا مغتصبين”.

الجمهور معجب بأنغام وحديثها

وأعجب الجمهور كثيراً بحديث الفنانة المصرية أنغام وقال لها الجمهور في التعليقات:”لسان العرب يتحدث عبر أنغام”، وكتب آخر: “أنغام صوت العروبة”، وآخر: “بنت مصر بنت الرجال”، وتنوعت التعليقات على وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة فيسبوك وإنستجرام وغيرهما.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد