أحمد حسن مخرج صيد العقارب ” أول تعامل مع غادة عادل كنت خايف منها مع إن كان حلم إن أخرجلها.. وقولتها أخيرا التقينا”

تحدث المخرج أحمد حسن مخرج مسلسل صيد العقارب عن المسلسل وقال “مسؤولية عمل صيد العقارب كانت كبيرة جداً ولكن ربنا وفقنا في النهاية وأخرجنا العمل في شكله المبهر ولولا دعم د باهر دويدار والفنانة غادة عبد الرازق مكنتش هحقق النجاح ده وكلاهما كانا في ظهري طول الوقت ساعدوني في كل التفاصيل مافيش حاجة تأخروا عني فيها”.

 

وأضاف خلال لقائه ببرنامج “كلمة أخيرة” الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي على شاشة “ON” خلال لقائه بغادة عبد الرازق: “في الأول كنت خايف منها  رغم أنه كان من أحلامي أن أقوم بالإخراج لها من بداياتي وفي أول لقاء جمعنا قلت لها  أخيرا التقينا كان حلم لي صحيح جاء متأخرا بس حققته”.

المخرج أحمد حسن

وتابع: “غادة شخصية متعاونة جداً لدرجة أنها بتسيب من مساحات أدوارها وتديها لناس تانية وكانت في نقاشات كتيرة هي تحاول تعمل الأفضل للعمل وليس لنفسها في أوقات كانت بتقول شيل قفلة الحلقة من هنا وحطها من هنا ومش أي ممثل بيعمل ده.. باصة بس لكيف ينجح المسلسل وإزاي تعمل كل التفاصيل”.

الفنانة غادة عبدالرازق

شاركت غادة عبد الرازق، في بطولة مسلسل صيد العقارب، بجانب عدد كبير من الفنانين، أبرزهم محمد علاء، رياض الخولي، سيمون، أحمد ماهر، أحمد سعيد عبد الغني، ميار الغيطي، أحمد ماجد، مجدي بدر، سامي مغاوري، عماد صفوت، منال سلامة، عماد رشاد، محمد علي رزق، وغيرهم، والعمل من تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد حسن.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد