في أول يوم رمضان.. شاب يقتل زوجته بطلق ناري ويحاول التخلص من نفسه

شهدت الساعات الأولى من شهر رمضان المبارك في قرية حمرا دوم بمركز نجع حمادي بمحافظة قنا؛ جريمة قتل مأسوية بعدما قام شاب بإنهاء حياة زوجته بطلق ناري وبعد ذلك ضرب نفسه بطلق ناري من نفس السلاح الذي قتل به زوجته محاولة منه في الإنتحار ولكنه لم يموت.

في أول يوم رمضان.. شاب يقتل زوجته بطلق ناري ويحاول التخلص من نفسه

في أول يوم رمضان.. شاب يقتل زوجته بطلق ناري ويحاول التخلص من نفسه

 

تلقت الأجهزة الأمنية إخطارًا بالواقعة

 

بداية الواقعة عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن قنا جنوب الصعيد إخطارًا من غرفة النجدة تفيد تلقيها بلاغًا من الأهالي بالعثور على جثة سيدة وزوجها مصاب داخل منزلهم في إحدى قرىى مركز نجع حمادي شمال المحافظة، على الفور انتقلت قوة أمنية ومعها سيارة إسعاف إلى مكان الحادث.

 

التحريات الأولية: المتهم أطلق النار على زوجته وعلى نفسه

 

التحريات الأولية كشفت بأن المتهم يدعى “ع.ح.ع” في فجر اليوم الإثنين أول أيام شهر رمضان المبارك؛ قام بإطلاق الرصاص من سلاحه الخاص تجاه زوجته ولفظت أنفاسها الأخيرة وبعد ذلك أطلق النار على نفسه محاولة منه بالتخلص من نفسه وتم نقل جثة المجني عليها إلى مشرحة المستشفى والمتهم إلى المستشفى لتلقي العلاج تحت حراسة من الأجهزة الأمنية التي تكثف من تحرياتها للتوصل إلى تفاصيل الواقعة.

 

 

أنهى حياة أخيه في رمضان بسبب الأموال بعد عودة من الخارج 

 

جدير بالذكر أن كل عام يشهد شهر رمضان المقدس العديد من جرائم القتل تاركين فضل هذا الشهر المقدس ففي رمضان الماضي 2023 شهدت مدينة جرجا جنوب محافظة سوهاج جريمة قتل بشعة كانت بين شقيقين، فمن دون أي رحمة أو شفقة قام سائق توك توك بإنهاء حياة شقيقه الأصغر بعد عودته من إحدى الدول العربية طمعًا في أمواله التي أرسلها إليه أثناء سفره ورفض أن يرد إليه هذه الأمول وأثناء سيره أنهى حياته بسلاح أبيض كان قد خبأه في ثيابه وبعد ذلك ألقى بجثة أخيه في الزراعات.

 

الأجهزة الأمنية تمكنت من إلقاء القبض على المتهم واعترف بجريمته وأنه أنهى حياة أخيه بسبب الأموال التي كان يرسلها لها والتي أنفقها فنشبت بينهما مشادة كلامية كبيرة وبعد خروجهم من المنزل أنهى حياة أخيه.

 

رفض انه يكمل الجوازة.. فتاة تنهي حياة خطيبها بمساعدة شقيقها 

 

وفي رمضان الماضي أيضًا شهدت محافظة سوهاج جريمة بشعة عندما قامت فتاة وشقيقها بإنهاء حياة خطيبها بعدما عقد القران ورفض إتمام الزواج منها، وزادت الخلافات بينهما وفي مرة كان عند خطيبته في المنزل فنشبت بينهما مشاجرة كبيرة جدًا وتدخل شقيق العروسة في المشاجرة وانهالا على المجني عليه ضربًا وجائت المتهمة بسلاح أبيض من المطبخ وأنهت على حياته.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد