يارب تناموا مبسوتين.. تعليق كوميدي ساخر من حمادة هلال على أزمة حسن شاكوش وزوجته ريم طارق

تداولت مواقع التواصل الإجتماعي الفترة الماضية بالإضافة إلى المواقع الإخبارية أخبار حول أزمة مطرب المهرجانات حسن شاكوش مع زوجته ريم طارق، وتطورات القضية بينهما والتي بدأت بتحرير الأخيرة محضرا ضده بسرقة منقولاتها وطردها من شقتها وهو الأمر الذي أحدث ضجة كبيرة عبر السوشيال ميديا وجعل الكثير من الفنانين ترد عليه، هناك من سخر من أزمتهما وهناك من اكتفى بالإرشاد والنصح فقط، وآخرون انتقدوا بالمقارنة بين لحظات الزفاف وماحدث بعدها بشهرين.

 

ومن بين النجوم والفنانين الذين علقوا على أزمتها، كان الفنان حمادة هلال والذي علق بطريقة كوميدية ساخرة، جعلت الجمهور في حالة من المرح تظهره التعليقات الهائلة على المنشور.

 

 

 

تعليق حمادة هلال على أزمة حسن شاكوش وزوجته

 

 

كتب الفنان حمادة هلال عبر حساباته والصفح الرسمية الخاصة به على مواقع التواصل الاجتماعي تعليقا ساخرا كوميديا، قائلا به: “يارب تناموا مبسوتين.. تسبحوا على خير” وتفاعل معه عدد كبير من جمهوره ومتابعيه بطريقة كوميدية أخرى جعلت من الأمر كأنه فكاهة.

وتابع حمادة هلال معلقا داخل منشوره بتعليق ساخر آخر، قال خلاله: “أصل عبستكوا إزاي وأنتوا مش بستني”، وأخذ الجمهور تعليقه بصدرٍ رحب من التفاعلات والدعابة، وتحولت قضية حسن شاكوش عبر السوشيال إلى مجال للضحك بدلا من الأهمية.

 

حسن شاكوش وريم طارق

 

 

تزوج شاكوش من ريم طارق في أقل من 50 يوم وشهد حفل زفافهما حضور عدد كبير من كبار النجوم والفنانين، وتعليقات مدوية بعد الزفاف من أهم نساء مصر على لقطة مثيرة للجدل من زوجة شاكوش أثناء سجودها وسط الحضور على الأرض تعبر عن فرحتها بالزواج من حسن شاكوش وذلك قبل أن تصرح مؤخرا أن تلك الفعله طلبها منها من أجل التريند ليس أكثر من ذلك، وتتابعت الأيام حتى تأتي الأيام الماضية وتتفاجأ السوشيال ميديا بأزمتهما وتحرير محرر منها ضده لسرقة منقولات واستيلائه على إيصال أمانة بالإضافة إلى طردها من المنزل.

 

 

آخر أعمال حمادة هلال

 

 

وجديرا بالذكر أن آخر أعمال الفنان حمادة هلال الفترة الماضية هو مسلسل “المداح 3” المعروف بـ “أسطورة العشق” الذي شارك به خلال السباق الرمضاني السابق لعام 2023، وكان المسلسل قد حقق نجاحا كبيرا وتفاعلا ملحوظا من جمهوره على لقطات العمل، وتحول من مسلسل رعب درامي مصري إلى كوميدي في بعض اللقطات.

 

أبطال مسلسل “المداح 3” 

 

شارك في بطولة مسلسل “المداح 3 – أسطورة العشق” الفنانة هبة مجدي إلى جانب حمادة هلال، والفنان محمد رياض والفنانة يسرا اللوزي، عبد العزيز مخيون، سلمى أبو ضيف، لوسي، رانيا فريد شوقي، حنان سليمان، وغيرهم من الفنانين والنجوم.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. غير معروف يقول

    الكل يعلق خلاص بقه الحكايه مسخره لازم ولابد احترامهم لبعض علشان الناس تحترمهم