بالفيديو.. أحمد العوضي يظهر لأول مرة بعد انفصاله عن ياسمين عبدالعزيز في شارع المعز

نشر الفنان أحمد العوضي عبر حسابة الرسمي على موقع تبادل والصور والفيديوهات الشهير انستجرام خلال الساعات الماضية فيديو له خلال وصوله إلى موقع تصوير المسلسل الخاص به الجديد “حق عرب” من بطولته، وتفاجئ الفنان أحمد العوضي باستقبال الجمهور له استقبالًا حارًا كأول ظهور له بعد انفصاله عن النجمة الجميلة ياسمين عبدالعزيز وتعرضه لأزمة صحية مفاجئة دخل على إثرها المستشفى.

الفنان أحمد العوضي

 

العوضي: أحلي استقبال من اخواتي في شارع المعز اثناء تصوير مسلسل حق عرب

 

وعلق الفنان أحمد العوضي على الفيديو الذي نشؤه خلال الساعات الماضية كأول ظهور له بعد انفصاله عن ياسمين عبدالعزيز قائلًا.. “أحلي استقبال من اخواتي في شارع المعز اثناء تصوير مسلسل حق عرب.. إن شاء الله مسلسل قوي علي قد حبكم”، وظهر في الفيديو مجموعة من الجمهور ومحبي الفنان أحمد العوضي وهم يلتفون حولة ويهتفون بأسمه وبعضهم طلب منه أن يلتقطوا الصور التذكارية الأمر الذي أسعد الفنان أحمد العوضي حيث ظهر العوضي في الفيديو وهو يحيّي جمهوره ويبتسم.

 

 

عرض هذا المنشور على Instagram

 

‏‎تمت مشاركة منشور بواسطة ‏‎احمد العوضي_ Ahmed Elawady‎‏ (@‏‎ahmed.elawady‎‏)‎‏

 

أحمد العوضي يتعرض لأزمة صحية مفاجئة

جدير بالذكر أن الفنان المصري أحمد العوضي قد تعرض لأزمة صحية مفاجئة أثناء تصويره لمشاهد مسلسل “حق عرب” ودخل على إثر هذه الوعكة الصحية المستشفى الأمر الذي أثار حالة من الجدل بين رواد السوشيال ميديا خاصة أن هذه الأزمة الصحية جائت بعد انفصال الفنان أحمد العوضي عن النجمة ياسمين عبد العزيز الأمر الذي اعتبره الكثير من الجمهور والمتابعين بأن هذه الوعكة جائت بسبب حزن الفنان أحمد العوضي على انفصاله عن ياسمين عبد العزيز.

 

الفنان أحمد العوضي – صورة أرشيفية
أحمد العوضي _ صورة أرشيفية
العوضي وياسمين – الخليج
آخر ظهور للفنانة ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي قبل طلاقهما
ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي – صورة أرشيفية

ياسمين عبد العزيز تزور الفنان أحمد العوضي المستشفى

كان للفنانة ياسمين عبد العزيز رد غير متوقع عندما علمت بدخول الفنان أحمد العوضي المستشفى  ولم يمر على طلاقهما سوى ساعات معدودة فلم تترد للحظة واحدة في زيارة طليقها الفنان أحمد العوضي المستشفى بالرغم من طلاقهما ولكن كان للرحمة والمودة التي كانت ببنهما أثناء زواجهما دور مهم حتى بعد انفصالها وذهبت إلى زيارته في المستشفى والإطمئنان عليه، وإلى يومنا هذا لم يعلم أحد من الجمهور أو المتابعين سبب انفصال أحمد العوضي عن ياسمين عبد العزيز وحفظ كل منهنا الإحترام للآخر ليطبقا الآية القرآنية الكريمة “فإمساك بمعروف أو تسريح بإحسان”.. صدق الله العظيم.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد