حقيقة زواج أنغام سرًا من المايسترو هاني فرحات.. أول رد من هاني فرحات

تواجد المايسترو هاني فرحات في ندوة، وتحدث فيها عن أمور تربطه بالفنانة أنغام، ورد على الأخبار التي كانت تقول أنه متزوج سرًا من الفنانة أنغام، وكانت في عام ٢٠٢٠، ولكن لم يرد إلا في هذه الندوة هذه الأيام.

وقال هاني فرحات في الندوة: “لم أرد تماماً على شائعات ارتباطي بأنغام، وعندما كان يتحدث أحدهم معي في هذا الأمر كنت بهزر وأقول أنا اتجوزت أختي وبنقعد نضحك، وإحنا صداقتنا قوية وجميع الفنانين اللي تعاونت معاهم قريبين مني واللي بيطلع معايا على المسرح بيكون مسئوليتي ولازم أسنده ونجاحه في الحفلة أو عموما بعتبر أنه مسئوليتي، خاصة أني بشتغل مع نجوم مسئولين جدا عن اسمهم واختياراتهم مش ولد صغير لسه طالع.

علاوة على ذلك، أشاد المايسترو هاني فرحات بالفنانة أنغام، وقال أنها تحافظ على هويتها الفنية ولا تتبع الموضة، وقال أنه مازال يحترم الفنانة أنغام، وذلك لاستمرارها في مبدأها وعدم التسليم للأغاني التجارية.

ويضيف فرحات: ” الشخص المدرك لعلم الموسيقى قادر على أن يلحن ويقدم أغاني متنوعة في نفس الوقت، مؤكدًا أهمية دراسة علم الموسيقى وعدم التسليم للتصنيفات الضيقة”، مشيرًا إلى أنه يستمع لمختلف أنواع الموسيقى ويقدمها بمهنية.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. Shahinaz singer يقول

    انتم بتضحكو علينا ولا انتم فعلا متخلفين ومش فاهمين الناس كلها عارفه انها اتجوزت شوال الفلوس تركي ال شيخ