شائعات الزواج تطارد الفنانات وآخرهن مطربة شهيرة

تطارد الشائعات دائمًا نجوم الوَسَط الفني خاصةً شائعات الزواج، وهناك نجمات كثيرات تعرضن لهذه الشائعات، آخرهن مطربة شهيرة، وسنتعرف في هذا المقال على الفنانات اللاتي تعرضن مؤخرًا إلى شائعات زواجهن.

الفنانة منه شلبي

تتعرض الفنانة منة شلبي للكثير من شائعات الزواج، منها شائعة ترددت مؤخرًا عن زواجها سرا، بسبب انتشار صورة لها بفستان زفاف، وهو ما نفته منة شلبي تمامًا، وقالت أنها لا يمكن أن تتزوج في السر، لأنها تريد أن تفرح بين أسرتها وأصدقائها، ودائمًا تتعامل مع شائعة زواجها بالتجاهل.

منة شلبي

منة شلبي صورة أرشيفية

نرمين الفقي وشائعات الزواج

تتصدر نرمين الفقي دائمًا قائمة الفنانات اللاتي تتعرض إلى شائعات الزواج، وتنوعت تلك الشائعات ما بين زواجها من رجل أعمال مصري شهير جدا، وأيضا شائعة عن زواجها بفنان شاب، والعديد من الشائعات المماثلة، وأشارت نرمين الفقي إلى أنها لم تتزوج حتى الآن، وذلك بسبب خوفها الشديد من الانفصال.

الفنانة سمية الخشاب

الفنانة سمية الخشاب صاحبة نصيب كبير من شائعات الزواج، وفي كل مرة كانت تخرج الشائعات على أنها تزوجت من فنان، وذلك لمجرد أنه صديق مقرب منها، أو أنها تعاونت معه في عمل فني، وتتعامل الفنانة سمية الخشاب مع شائعات زواجها كل مرة، بسخرية واستنكار وتؤكد أنها تعلم تمامًا أن هذا أمر طبيعي، لأنها فنانة شهيرة.

سمية الخشاب

 سمية الخشاب صورة أرشيفية

شائعة زواج أسماء جلال

تعرضت مؤخرًا الفنانة الشابة أسماء جلال إلى شائعات عن زواجها، وقد نفت أسماء هذه الشائعة بطريقتها الخاصة، حيث كتبت عبر حسابها الشخصي على مواقع التواصل الاجتماعي، أن هناك شائعة انطلقت عن زواجها منذ نصف ساعة فقط، وأنها لا تعلم متى وكيف حدث ذلك.

شائعات الزواج ومي عز الدين

انطلقت على الفنانة مي عز الدين، شائعات تدعي زواجها من رجل أعمال مصري شهير جدا، لكنها ردت بابتسامة تعجب فقط، خاصةً أنها تعودت على مثل هذه الشائعات كل فترة، وقالت الفنانة مي عز الدين، لماذا أتزوج في السر؟ الزواج ليس جريمة حتى أخفيه أو أتبرأ منه.

مي عز الدين

مي عز الدين صورة أرشيفية

آخر شائعات الزواج على المطربة أنغام

تصدر اسم المطربة أنغام في الساعات القليلة الماضية، محركات البحث، بعد أن تداول البعض شائعات زواج المطربة من شخصية خليجية شهيرة، وقد نفى مصدر مقرب من المطربة أنغام تلك الشائعات تمامًا، وقال أنها ما تَمُت للواقع بِصلة، كما أكد المصدر المقرب أن أنغام لا تلتفت لمثل هذه الشائعات، لأنها إنسانة راقية، مما يجعلها تلتزم الصمت عند تداول شائعات كاذبة.

أنغام أنغام


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد