“حسام حبيب يرشح شيرين عبد الوهاب كصوت مصر.. ويعلن عن دويتو غنائي جديد معها

وجه الفنان حسام حبيب رسالة ممتلئة بالحب والمشاعر لزوجته الفنانة شيرين عبد الوهاب، حيث عبّر عن مدى حبه الكبير لها، وجاء ذلك بعد الاحتفال الرومانسي الذي نظمته شيرين لعيد ميلاده.

في لقاء مؤخراً مع برنامج ET بالعربي، تحدث الفنان حسام حبيب عن حبه الكبير لزوجته المطربة شيرين عبد الوهاب، معبراً عن شعوره بأنه يحبها أكثر مما تحبه، كما وضح عن رغبته في العمل معها مجدداً بعد نجاحها، وتقديم أغاني جديدة.

وكشف الفنان حسام حبيب عن تفاصيل الدويتو الغنائي الذي سيجمعه بزوجته المطربة شيرين عبد الوهاب قريباً لأول مرة، حيث صرح بأنهما قد عملا على أغنية مختلفة تماماً عن الأغاني السابقة.

احتفال شيرين لعيد ميلاد حسام حبيب

تمّ احتفال المطربة شيرين عبد الوهاب بعيد ميلاد زوجها الفنان حسام حبيب في أجواء رومانسية، بعد نجاح حفلها في جدة، وخلال الاحتفال، ظهرت شيرين وهي تقبّل حسام حبيب، وعبّرت عن حبها الكبير له، وسط تفاعل كبير من الحضور وظهور ملامح السعادة على وجه حسام.

حسام يرشح شيرين ل لقب صوت مصر

في تصريحاته مؤخراً، تحدث الفنان حسام حبيب عن جدل لقب “صوت مصر”، وأكد خلال لقاءه مع روتانا خليجية أنه يرشح زوجته المطربة شيرين عبد الوهاب كأحد أهم الفنانين في الوطن العربي، وأوضح قائلاً: “أرى أن شيرين من أهم الفنانين الموجودين، وليس لأنها زوجتي، فهي تستحق هذا اللقب”. وأضاف قائلاً: “بالطبع، هناك الكثير من الفنانين المهمين والموهوبين في الوطن العربي، وأتوجه بالتحية للجميع، ولكن في رأيي، فشيرين تستحق هذا التقدير”.

مصر أكبر من أن يكون لها صوت واحد

في مقابلة لها في برنامج ET بالعربي، تحدثت المطربة شيرين عبد الوهاب عن الأزمة التي مرت بها مؤخرًا، والمنافسة التي حدثت بينها وبين المطربة أنغام على لقب “صوت مصر”، وأوضحت شيرين أنها لم تتنافس مع أنغام، وأن جميع المطربين هم أصوات مصر وأصوات العرب، وأن كل فنان يحمل اسم بلده على كتفه، وأضافت أن مصر أكبر من أن يكون لها صوت واحد.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد