هبة مجدي تحذر جمهورها من مطاعم ماكدونالدز

حذرت الفنانة هبة مجدي متابعيها من التعامل مع مطعم ماكدونالدز، بعد تناولها وجبة من المطعم الشهير مع ابنتها ودخولهما المستشفى بسبب تدهور حالتهما الصحية، الأمر الذي يرجع إلى سوء جودة الأطعمة التي تناولتها.

وقد نشرت هبة مجدي صورة لها مع ابنتها في المستشفى عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة “إنستجرام”، حيث حذّرت متابعيها قائلة: “أريدكم أن تتجنبوا تناول الطعام من ماكدونالدز، ولا سيما فرع التجمع الذي يقع بالقرب من مدارس نارمر وكاربيتال، حيث تناولت  منه انا ودهب ابنتي يوم أمس وانتهى بنا الأمر في المستشفى، ولله الحمد على كل شيء”.

بعض تفاصيل حياة هبة مجدي الشخصية

في سياق مختلف، كشفت هبة مجدي عن بعض تفاصيل حياتها الشخصية خلال حوارها مع إيمان الحصري، حيث صرحت بأنها التقت زوجها محمد محسن خلال مشاركتهما في مسرحية “ليلة ولا ألف ليلة وليلة”، وأنهما ارتبطا أمام الجمهور على المسرح بحضور الفنان يحيى الفخراني، وأضافت هبة أن والدها كان يلعب دورًا كبيرًا في حياتها وعملها وما زالت متأثره به، وأن والدتها تعني لها الكثير وتمثل جزءًا هامًا من حياتها، وتتمنى لها الصحة والعمر الطويل.

وقد شاركت الفنانة هبة مجدي في الموسم الرمضاني السابق، في الجزء الثالث من مسلسل “المداح” مع نخبة من النجوم مثل حمادة هلال ورانيا فريد شوقي ومحمد رياض ولوسي وحنان سليمان وخالد سرحان ومحمد عز وعبد العزيز مخيون وعصام السقا، والعمل من تأليف أمين جمال وإخراج أحمد سمير فرج. وقد نالت هبة إشادة عدد كبير من النقاد والمشاهدين على دورها في المسلسل.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد