خسارة وزن وتصريح مثير للجدل.. شيرين عبد الوهاب تتصدر التريند ومتابعون: فعلاً كنتي في غربة

تصريحات المطربة المصرية شيرين عبد الوهاب دائما ما تتصدر الترند، خاصة عندما تصدر عنها تلك التصريحات أثناء تقديمها لأحد حفلاتها في الدول الخارجية. وفي آخر حفل لها في مدينة دبي، صدرت عنها بعض التصريحات جعلتها تتصدر الترند مجدداً.

 

شيرين عبد الوهاب تتصدر الترند

وسط تفاعل الجماهير معها، أثناء حفلها في دبي، سمعت شيرين عبد الوهاب أحد المعجبين يقول لها “حمد الله على السلامة”. فما كان من المطربة المصرية إلا أن ردت عليه مبتسمة وقالت “حاسة إني جاية من العراق”.

هذا التصريح تسبب في تصدرها الترند، حيث اعتبر البعض أنها تصف زواجها السابق من الفنان حسام حبيب بأنه يشبه الغربة أو السفر إلى العراق.

وكتب أحدهم تعليقاً على هذا التصريح: لو قصدها إن جوازها من حسام كان يشبه الغربة؛ ففعلا جوازها منه كان غربة عن جمهورها وعن نجاحها وعن حياتها كلها.

وكانت شيرين عبد الوهاب قد أكدت طلاقها من حسام حبيب في الأيام الماضية، وهو الأمر الذي أعلن عنه الإعلامي عمرو أديب عبر قناة “إم بي سي مصر” في برنامج “الحكاية”، حيث أكد أنه تواصل مع النجمة شيرين عبد الوهاب بشكل شخصي، وأكدت له أنه تم الانفصال بينها وبين حسام حبيب بأسلوب حضاري.

كما ظهرت شيرين عبد الوهاب في حفل دبي وقد خسرت الكثير من وزنها الذي كانت تبدو عليه في الفترة الماضية.

وبعد مشاهدة صورها الجديدة، كتب بعض المتابعين: “يبدو أن حسام حبيب كان هو السبب في زيادة وزنها، ربما بسبب الضغط النفسي أو ربما بسبب الطعام الذي جعلها تتناوله في الفترة الماضية”.

شيرين عبد الوهاب
صورة شيرين من حفل دبي

وتمنى عدد كبير من المتابعين أن تعود النجمة شيرين عبد الوهاب للتألق من جديد في الفترة القادمة، نظراً لأنها واحدة من أهم الأصوات المصرية في آخر 20 سنة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد