“كله زمبلك”.. رأي صادم لـ فيفي عبده في الجيل الجديد من الراقصات

حلت الفنانة فيفي عبده ضيفة على برنامج “الراديو بيضحك” المذاع عبر إذاعة “راديو 9090″، وعبّرت عن خيبة أملها في الجيل الجديد من الراقصات الشرقيات، معتبرةً أن الرقص الشرقي فقد بريقه وقيمته مع مرور الزمن، في هذا المقال سوف نتعرف على أبرز تصريحات فيفي عبده.

فيفي عبده: راقصات اليومين دول بعافية شوية

قالت فيفي عبده عن الراقصات الجدد: “الجيل الجديد في الرقص ‘بعافية شوية’. زمان كان الرقص له قيمته، والجمهور كان له ‘تقلّه’ والراقصة لها ‘تقلها’. أما الآن فأصبحت الرقصات مثل ‘زمبلك’ كلهم بيقلدوا بعض”.

ورأت فيفي عبده أن الرقص الشرقي في الماضي كان فناً راقياً له أصوله وقواعده، وكان الجمهور يقدر إبداع الراقصة وتميزها في اختيار الحركات والأزياء، أما الآن، فقد أصبح الرقص مجرد تقليد أعمى دون إبداع أو تميز.

والجدير بالذكر أن فيفي عبده من أشهر الراقصات الشرقيات في مصر والعالم العربي، ولها تاريخ طويل في هذا المجال، وقدمت الكثير من الأفلام والمسلسلات والمسرحيات وشاركت البطولة مع كبار النجوم، وقد اشتهرت بجمالها وحضورها القوي على المسرح، وابتكارها لحركات رقص جديدة ومميزة.

وربما تفتح تصريحات فيفي عبده عن الجيل الجديد من الراقصات الباب للجدل في الأيام القادمة، كون كل جيل يؤمن بقدراته ويرى نفسه الأفضل.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد