فيفي عبده تعتذر للصحفيين بعد فيديو “أيام سودة” وتوضح سبب انفعالها

قامت الفنانة فيفي عبده بتقديم اعتذارها للصحفيين في عزاء شقيق الفنان أحمد حلمي وذلك عقب ما بدر منها وانفعالها عليهم في عزاء المنتجة ناهد فريد شوقي منذ عدة أيام.

فيفي عبده- المصدر: "جريدة في الفن"

ومن جانبها فقد قالت فيفي عبده: “آسفة ليكوا… كنت منفعلة عشان موضوع غزة مش قصدي حاجة والله… أنا بحبكم… انتهى قريتوا عليا… ربنا يخليكوا ليا “.

ومن جانب آخر كانت الفنانة فيفي عبده قد أثارت الجدل في تصريحات لها أثناء حضورها عزاء المنتجة ناهد فريد شوقي مساء يوم الخميس الماضي بمسجد الشرطة، وقالت فيفي عندما اقترب منها حامل كاميرات التصوير: “أنا معنديش حاجة أقولها غير أيامنا سودة ومهببة وأشوفكوا بكره في عزاء تاني “.

وقد ظهرت فيفي عبده مرتين مؤخرا وهي تستند على ابنتها، وكان ظهورها الأول وهي تواسي ريهام عبد الغفور في وفاة والدها الفنان أشرف عبد الغفور، والثاني في عزاء المنتجة ناهد فريد شوقي، كما حرصت الفنانة داليا البحيري أيضا على تقديم واجب العزاء في المنتجة ناهد فريد شوقي، والذي أقيم داخل مسجد الشرطة بمنطقة الشيخ زايد.

من جانب آخر فقد توفي الفنان المصري أشرف عبد الغفور يوم الأحد الماضي الموافق الثالث من شهر ديسمبر 2023 وذلك عن عمر يناهز 81 عاما، بعد أن أصيب في حادث سير على طريق مصر إسكندرية الصحراوي.

وكان الفنان أشرف عبد الغفور يقود سيارته وكانت معه زوجته، وبعد أن اصطدمت به سيارة أخرى من الخلف، وقع الحادث وأسفر عن وفاة الفنان أشرف عبد الغفور على الفور، بينما أصيبت زوجته بجروح بالغة تم على إثرها نقلها إلى المستشفى لتلقي الإسعافات الأولية.

الفنان أشرف عبد الغفور هو فنان مصري شهير، قدم العديد من الأعمال الفنية التي ستظل محفورة في أذهان المصريين.

التحقيقات الأولية

قامت النيابة العامة المصرية بفتح تحقيق في حادث السير الذي أسفر عن وفاة الفنان أشرف عبد الغفور، ومن جانبها فقد أمرت النيابة العامة بتفريغ كاميرات المراقبة التي قامت برصد الحادث، وقد تم استدعاء شهود عيان لسماع أقوالهم.

كما أكدت النيابة العامة أن التحقيقات لا تزال جارية، وأنه سوف يتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

رد فعل الجميع على وفاة الفنان أشرف عبد الغفور

حالة من الحزن الشديد خيمت على الوسط الفني بأكمله بعد سماع خبر وفاة الفنان أشرف عبد الغفور، ونعاه العديد من الفنانين والإعلاميين، وقد قال نقيب المهن التمثيلية الفنان أشرف زكي إن الفنان أشرف عبد الغفور كان فنانا كبيرا وقامة فنية كبيرة، وسيظل محفورا في قلوبنا.

كما قام الفنان أشرف عبد الباقي بنعي الراحل، وقال إنه كان صديقا عزيزا، وسيظل في قلوبنا دائما، وقالت الفنانة ريهام عبد الغفور، ابنة الراحل، إن والدها كان رجلا عظيما، وسيظل في قلبها دائما، وتقدمت ريهام عبد الغفور بالتعازي لأسرة والدها، داعية الله أن يتغمده بواسع رحمته.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد