بعد وفاة حلمي بكر.. مصطفى كامل يبكي على الهواء ويؤكد: هناك تسجيلات صوتية خطيرة سوف تقدم للجهات المختصة

بعد وفاة الفنان حلمي بكر عن عمر يناهز 88 عامًا، ظهر نقيب الموسيقيين مصطفى كامل، في مداخلة هاتفية مع برنامج “الحكاية” المذاع عبر شاشة إم بي سي مصر، ومن تقديم الإعلامي عمرو أديب، وتحدث عن العلاقة الوثيقة التي كانت تربطه بالراحل حلمي بكر ودخل في نوبة من البكاء أثناء حديثه عن موت الموسيقار الراحل، في هذا المقال سوف نتعرف على تفاصيل ما ذكره الفنان مصطفى كامل.

مصطفى كامل يبكي على الهواء بعد وفاة حلمي بكر

قال نقيب المهن الموسيقية مصطفى كامل أنه منذ التسعينات وهناك علاقة وثيقة تربطه بالموسيقار الراحل حلمي بكر في الوقت الذي كان كل الفنانين يخشون ظهوره أو الغناء أمامه، تقرب هو منه وأخبره الفنان حلمي بكر بأنه من المقربين منه ولذلك الكثير من الناس في الوسط الفني يطلقون على حلمي بكر بأنه والد مصطفى كامل أو باللغة الدارجة قال عنه مصطفى كامل “أبويا”.

وأوضح مصطفى كامل أن العلاقة بينه وبين الفنان الراحل حلمي بكر انقطعت في السبعة أشهر الأخيرة وذلك بسبب ظهور حلمي بكر في الكثير من البرامج وحديثه عن التعدي عليه والمشاكل التي كانت تحدث له.

وعندما قرر مصطفى كامل مساعدته في إحدى المرات كاد أن يفقد حياته بسبب هذه المساعدة، وأشار نقيب الموسيقيين إلى أن هناك أشخاص -رفض ذكر أسمائهم- كانوا يرغبون في أن يتم الفصل بين مصطفى كامل وحلمي بكر وأن يبعده عنه تمامًا وهو ما حدث بالفعل.

تصريحات مصطفى كامل بعد رحيل حلمي بكر

وعاد وأكد أنه في آخر ثلاثة أشهر علم أن الفنان حلمي بكر مريض وعندما قرر أن يسأل عنه من أجل مساعدته بصفته الشخصية وأيضًا بدوره كنقيب للموسيقيين فوجيء بأن حلمي بكر طريح الفراش في الدور الثالث في إحدى الغرف وأن السيدة زوجته قالت أنه يقضي فترة نقاهة في بلد خارج مصر، وتعجب مصطفى كامل من هذا الأمر قائلاً “نحن نعلم أن الشخص الذي يتعافى من المرض هو من يذهب في فترة نقاهة ولكن كيف للشخص المريض أن يسافر ليقضي فترة نقاهة؟.”

وتابع: النقابة حاولت مساعدة الراحل حلمي بكر ولكن الأشخاص الذين كان يعيش معهم قالوا أنه يرفض العلاج في مستشفيات النقابة.

ولفت مصطفى كامل إلى أن هناك معلومات خطيرة لا يمكنه أن يذكرها على الهواء حتى لا يتعرض للمساءلة القانونية وأن هناك رسائل صوتية موجودة على هاتف الفنانة نادية مصطفى يجب أن تستمع إليها الجهات القانونية لأنها يعاقب عليها القانون، وهي صادرة من شخص كان يجلس بجوار حلمي بكر.

وأضاف: نقابة الموسيقيين سوف تقوم بعمل جنازة على أكمل وجه للفقيد الراحل حلمي بكر، وأشار إلى أن كل أعضاء النقابة منذ أن علموا بوفاته وهم يقفون أمام المستشفى في الشرقية في انتظار خروج الجثمان، لافتًا إلى أن العزاء سوف يكون في مسجد الحامدية الشاذلية يوم الأحد المقبل.

وأثناء حديثه انهار مصطفى كامل فجأة ودخل في موجة من البكاء قائلاً: “ربنا يرحمه ربنا يرحمه ربنا ينتقم منهم، وينتقم من كل شخص فعل ذلك بهذا الرجل في آخر أيامه.”


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد