“الوفاة جنائية”.. مرتضى منصور يعلن تقديم نجل حلمي بكر بلاغ لشكه في سبب وفاة والده

في تطور جديد لواقعة وفاة الموسيقار حلمي بكر، كشف المستشار مرتضى منصور، محامي هشام نجل الموسيقار الراحل، أن موكله يتشكك في سبب وفاة والده، وأن الوفاة قد تكون لسبب غير طبيعي ويرجع لظروف جنائية.

أعراض حالة تسمم

تصريح مرتضى منصور جاء في لقاء له مع برنامج “ET بالعربي”، وفي حضور هشام حلمي بكر، نجل الموسيقار الراحل الذي قال “أنا لسة واصل من ساعتين أو تلات ساعات بس، طبعا أول ما وصلت كان أهم شيء بالنسبالي أني أشوف أبويا.. روحت مستشفى السلام، وقرأت له الفاتحة ودعيت لأبويا”.

ومن جانبه قال المستشار مرتضى منصور “هشام قدم بلاغ أنه يشك أن الوفاة جنائية، الراجل حاسس أو فيه شواهد بتخليه يقول كده، والنقيب مصطفى كامل كان معانا دلوقتي والسيدة نادية مصطفى”.

وتابع “فيه بعض الحاجات اتقالت وشك إن الوفاة جنائية، ده باختصار، وفيه بلاغ هيتقدم الصبح بأن هشام شاكك أن الوفاة جنائية ووفاة مش طبيعية، والتفاصيل هتتقال في التحقيق، والأعراض اللي جت له قبل الوفاة جفاف دي أعراض تسمم”.

ورفض منصور الكشف عن أي تفاصيل بقوله “متشألنيش التفاصيل ايه، التفاصيل دي هيقولها في التحقيق، عشان أحنا منتهمش الناس جزافاً”.

وكانت الساعات الأخيرة في حياة الموسيقار حلمي بكر قد شهدت خلافات بين زوجته، وأفراد من أسرته بسبب الرغبة في نقله لتلقي العلاج بالقاهرة بدلاً من وجوده بمنزل أقارب زوجته، وفور وفاته كشف نجله هشام أنه أصدر بيان بأنه الوحيد الذي سيقرر تفاصيل دفن والده، إلا أنه فوجئ بأن زوجة والدته قامت بإخراج جثمانه تمهيداً لدفنه.

 

 

عرض هذا المنشور على Instagram

 

‏‎تمت مشاركة منشور بواسطة ‏‎ET بالعربي‎‏ (@‏‎etbilarabi‎‏)‎‏


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد