الظهور الأخير للعمدة صلاح السعدني في آخر عيد ميلاد له

رحل اليوم فنان من جيل العظماء، قدم العديد من الأدوار التي حفرت في تاريخ الدراما التليفزيونية، العمدة سليمان غانم، حسن أبو كيفه، وغيرها من الأدوار الخالدة التي عشقها جمهور الفن الراقي، حل صلاح السعدني عن 81 عام، بعد احتجاب وابتعاد عن الظهور لأكثر من 10 أعوام، منذ آخر أعماله مسلسل “القاصرات” الذي ختم به مسيرة فنية امتدت لأكثر من 50 عام.

حالة من الحزن يعيشها الوسط الفني وفي مقدمتهم نجله الفنان الشاب أحمد السعدني، بعد أن فقد الأب والصديق والمعلم، الرجل الذي ارتبط به وتعلق بأعماله منذ الصغر.

وكان الفنان أحمد السعدني قد نشر أخر صور لوالده الراحل صلاح السعدني، في عيد ميلاده الأخير، وهو يجلس في حديقة منزله وقد ظهرت عليه علامات الكبر، ولكن في نفس الوقت علامات الرضى والسعادة بما قدم خلال مسيرته.

 

عرض هذا المنشور على Instagram

 

‏‎تمت مشاركة منشور بواسطة ‏‎Ahmed L Saadany‎‏ (@‏‎ahmedlsaadany‎‏)‎‏

وكان الفنان أشرف زكي قد أعلن صباح اليوم خبر رحيل العملاق صلاح السعدني عن عمر يناهز 81 عام، وقال أن صلاة الجنازة ستقام على المتوفى بعد صلاة العصر من مسجد الشرطة بالشيخ زايد، وسيتم الدفن بمدافن العائلة بمدينة السادس من أكتوبر.

كما نعت نقابة المهن التمثيلية الفنان الراحل في بيان قالت فيه “تنعى نقابه المهن التمثيلية وجموع فنانى مصر الفنان العظيم الأستاذ صلاح السعدنى وإنا لله وانا اليه راجعون خالص العزاء إلى الفنان أحمد السعدنى والأسرة الكريمة”.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد