تريند الفن.. شيرين تستعد للغناء في دار الأوبرا وحسام حبيب متهم بسرقة مذهب أغنية كدابة

أخبار النجمة شيرين عبد الوهاب وزوجها السابق حسام حبيب لا تنقطع أبداً سواء بسبب الخلافات أو بسبب الأعمال الفنية، في هذا الموضوع سوف نتحدث عن استعداد شيرين للغناء في دار الأوبرا المصرية، واتهام أحد المنتجين للفنان حسام حبيب بسرقة مذهب أغنية كدابة.

شيرين تشارك في حفل بدار الأوبرا المصرية

تُحيي النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب حفلاً غنائياً متميزًا في دار الأوبرا المصرية، ضمن سلسلة “ليالي سعودية مصرية” التي تُقام برعاية المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه في المملكة العربية السعودية، ومعالي وزيرة الثقافة المصرية الدكتورة نيفين الكيلاني.

ويشارك في الحفل الذي يُقام يوم 18 فبراير الجاري، نخبة من نجوم الغناء العربي، حيث يلتقي جمهور دار الأوبرا المصرية مع الفنان محمد منير، “الكينج” كما يُلقبه محبوه، والفنان ماجد المهندس، صاحب الصوت العذب والحضور المُلفت بالإضافة إلى شيرين عبد الوهاب.

وتُعد هذه المشاركة عودة قوية للفنانة شيرين عبد الوهاب إلى الساحة الفنية بعد فترة من الغياب، حيث تُقدم باقة من أجمل أغانيها القديمة والجديدة، وسط توقعات بحضور جماهيري كبير من محبيها من مختلف أنحاء مصر والعالم العربي.

شيرين وحسام حبيب

اتهام للفنان حسام حبيب بسرقة لحن أغنية

في سياق متصل، وجه المنتج والموزع محمد شفيق اتهامًا للفنان حسام حبيب يتهمه فيه بسرقة مذهب أغنيته الجديدة “كدابة” من أغنية أنتجها مؤخرًا للمطرب الصاعد محمود عز، وذلك من خلال منشور عبر صفحته الرسمية في فيسبوك.

وأشار شفيق إلى أن لحن المذهب في أغنية حسام حبيب “كدابة” يُشبه بشكل كبير لحن أغنية “بياعة” التي أنتجها لشركة “EYE Creative Studios” وقام بأدائها المطرب محمود عز.

وأكد شفيق أنه سيتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة ضد الفنان حسام حبيب، مُشيرًا إلى أنه تم التواصل مع محامية الشركة لاتخاذ الإجراءات اللازمة.

والجدير بالذكر أيضاً أن شيرين عبد الوهاب طرحت مؤخرًا أغنية جديدة بعنوان “الدهب” من كلمات الشاعر الغنائي تامر حسين، وألحان مدين، وتوزيع توما، بالتعاون مع شركة روتانا للصوتيات والمرئيات.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد