تريند الفن.. طرح برومو مسلسل المداح والإعلان عن نسخة جديدة من أوبريت الحلم العربي وروبي تغني في أمريكا

شهدت الساعات الماضية مجموعة من الأخبار الفنية التي سيطرت على اهتمام رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وكان أبرزها طرح برومو مسلسل المداح في رمضان 2024 والإعلان عن نسخة جديدة من أوبريت الحلم العربي.

طرح البرومو التشويقي لمسلسل المداح الجزء الرابع

قامت منصة شاهد عبر حسابها الرسمي في منصة “إكس” بطرح البرومو التشويقي للجزء الرابع من مسلسل المداح وكتبت “صابر في رحلة جديدة من الصراع ضد عفاريته، هل أنتم مستعدون؟”.

والجدير بالذكر أن الفنان فتحي عبد الوهاب سوف يشارك في مسلسل المداح في الجزء الرابع الذي سوف يعرض على منصة شاهد وقناة “إم بي سي مصر” في شهر رمضان، ويأتي الجزء الرابع بعنوان “أسطورة العودة”.

نسخة جديدة من أوبريت الحلم العربي 2024

بالتأكيد أوبريت الحلم العربي علامة فارقة في الفن في مصر والدول العربية، والجميع يعلم كم كان له من تأثير في كل طفل صغير وكل شاب في الوطن العربي، ولذلك أعلنت مؤسسة الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم العالمية وضمن مبادرة “صناع الأمل” عن إعادة تقديم الأوبريت في نسخة جديدة وبأصوات جديدة، في حفل يقام يوم 25 فبراير الجاري في كوكاكولا أرينا دبي.

ويشارك في أوبريت الحلم العربي 2024 النجمة الإماراتية أحلام والفنان ماجد المهندس والنجمة أصالة نصري والفنان وليد توفيق والمطرب صابر الرباعي والفنانة بلقيس والنجم عاصي الحلاني والفنان المصري إيهاب توفيق والمطرب “أبو” والفنان أحمد فتحي والنجم الفلسطيني محمد عساف والفنان عمر العبداللات.

وأوبريت الحلم العربي 2024 من كلمات مدحت العدل وألحان صلاح الشرنوبي وتوزيع ميشال فاضل ويشارك فيه 12 مطربًا ومطربة.

روبي تغني في أمريكا الشمالية لأول مرة

أعلنت المطربة والفنانة روبي عن جولة موسيقية سوف تقوم بها في أمريكا الشمالية، وذلك عبر منشور نشرته عبر صفحتها الرسمية في منصة “إنستجرام”، حيث نشرت فيديو إعلاني ظهرت من خلاله في ساحة “تايمز سكوير” في نيويورك، وسوف تنطلق جولة روبي في أمريكا الشمالية في يونيو 2024.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد