لأول مرة طبيب الفنان الراحل أحمد زكى يكشف كيف تحدث مع ملك الموت قبل وفاته

قام الدكتور ياسر عبدالقادر الطبيب الخاص بالفنان الراحل أحمد زكى، بالكشف عن اللحظات الأخيرة في حياة الفنان الراحل أحمد زكى الذي قام بتمثيل مشهد مع ملك الموت قبل وفاته بلحظات، حيث كانت من أشهر مقولات الكتور ياسر عبدالقادر ” السرطان دمه تقيل لكن الشفاء منه ليس مستحيل “.

أكد الدكتور ياسر عبدالقادر خلال لقائه في برنامج ممكن الذي يُعرض على قناة CBC، أنه كان جالساً مع الفنان الراحل أحمد زكى قبل وفاته، وذلك قبل أن يقوم الفنان أحمد زكى بتجسيد مشهد الوفاة مع ملك الموت، كما أكد الدكتور ياسر عبدالقادر أن خلال حديث الفنان الراحل أحمد زكى مع ملك الموت، كان قد طلب منه تجهيز صوان العزاء، ثم يعود إليه بعد ذلك.

تابع الدكتور ياسر عبدالقادر حديثه عن الفنان أحمد زكى مؤكداً أن الفنان الراحل أحمد زكى كان له رغبة كبيرة في الحياة، كما أكد أن الفنان أحمد زكى كان قد أُصيب بجالطة في قدمه بعد أن حذره الطبيب من الحركة بعد إصابته بالسرطان، لكن التمثيل منع الفنان أحمد زكى من تنفيذ نصائح الطبيب.

من جانب آخر أكد الدكتور ياسر عبدالقادر أن الفنان أحمد زكى قبل وفاته أخبره بأنه يريد أن يقوم بتمثيل مشهد وفاته، فقام بالنوم على السرير ثم بعد ذلك دخل عليه ملك الموت، ليرد عليه الفنان الراحل أحمد زكى بأنه يُريد 10 دقائق حتى ينزل من أجل أن يقوم بتجهيز الصوان لأنه لا يثق في أحد غيره.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد