هالة فاخر: “شعرت بالغيرة الفنية من هالة صدقي ونفسي أشتغل مع محمد سامي”

وضحت الفنانة المصرية هالة فاخر السبب وراء عدم حضورها المناسبات سواء كانت افراح أو احزان، كما عبرت عن رأيها في عمليات التجميل وطموحاتها في العمل مع المخرج الكبير محمد سامي، وهذا ما سوف نتعرف عليه في السطور التالية.

الفنانة القديرة هالة فاخر في إحدى اللقاءات بالراديو _ المصدر: موقع ليالينا

تصريحات هالة صدقي

أدلت الفنانة القديرة هالة فاخر بتصريحات تلفزيونية وردت علي سؤال السبب وراء عدم حضورها المناسبات الفنية المختلفة قائلة: “لو توفى حد كان قريب مني أنا بحزن بجد، وبقعد كام يوم في البيت، لأن الواحد بيزعل على الفراق، وبنلاقي المصورين كتير.. فأنا مش عايزه أروح، يكفي إني أقعد أقرأ ليهم القرآن وادعي لهم”.

كما أضافت قائلة: “لكن في الأفراح، أنا بنام بدري لو مفيش شغل وبحب أقعد في هدوء، حتى من بعد وفاة والدتي الزيارات قلت جدًا، وبشغل وقتي في المطبخ لأن الأكل أذواق، وابنى مبياكلش غير من إيدي”.

أما عند سؤالها عن رأيها في عمليات التجميل التي تجريها بعض الفنانات، قالت: “كل ما الواحد بيتقدم في السن كل ما الحلاوة بتكون مختلفة، وبعدين أنا بعمل، بس مش بغير مناخيري، ولا بغير ملامحي، ولا بنفخ، أنا بعمل حاجات بسيطة ممكن بوتوكس عشان بحب أشوف نفسي في المرايا حلوة”.

وأخيراً عبرت هالة فاخر عن أمنيتها في العمل مع المخرج محمد سامي حيث قالت: “نفسي جدًا اشتغل مع الأستاذ محمد سامي، ودي أول مرة في حياتي أقول نفسي اشتغل مع مخرج هو بيغير جلد الممثل.. أنا قد ما حبيت دور هالة صدقي في جعفر العمدة قد ما شعرت بالغيرة الفنية”.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد