هل تم استبعاد الفنان بيومي فؤاد من مسلسل الكبير اوي الجزء الـ8 بعد مهاجمته محمد سلام؟

تداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي بعض من الشائعات التي تفيد بأن الفنان بيومي فؤاد قد تم استبعاده من المشاركة في الجزء الـ8 من مسلسل الكبير اوي، والذي من المقرر أن يعرض في موسم رمضان المقبل 2024، وهذا بعد أن قام بالهجوم على الفنان محمد سلام بمسرحية زواج اصطناعي المعروضة بموسم الرياض هذا الموسم.

الفنان بيومي فؤاد _ المصدر: lahamag

الفنان بيومي فؤاد _ المصدر: lahamag

ولكن أكدت بعض المصادر الصحفية إلى أنه لم يتم استبعاده من المسلسل وأنه مازال مشاركاً فيه، ولكنها فقط مجرد شائعات ليس لها أي أساس من الصحة، ليستمر بيومي في تقديم شخصية الدكتور ربيع بمسلسل الكبير اوي.

كما قال المصدر إلى أن كلا من الفنان محمد سلام وبيومي فؤاد سيشاركوا بالمسلسل، وكل واحد منهم يمتلك راي خاص به ولا علاقة له بالعمل الفني إطلاقاً.

ويذكر أن الفنان بيومي فؤاد قد قال في تصريحات تلفزيونية سابقاً، أنه سيشارك في مسلسل الكبير اوي الجزء القادم، حيث قال نصاً: “أنا ضيف شرف مسلسل الكبير أوي 8، هيتذاع في شهر رمضان الكريم، إن شاء الله يعجبكم، وخلصت تصوير فيلم أنا وابن خالتي مع الفنان سيد رجب وأتمنى لما يتذاع في السعودية يحقق النجاح ويبقى عند حسن ظن الجمهور”.

بيومي فؤاد ينتقد محمد سلام

وتصدر بيومي فؤاد مواقع التواصل الاجتماعي بالساعات الماضية، وذلك بعد انتقادات لاذعة من جمهوره والنشطاء على كافة المنصات، وهذا بعد حديثه عن زميله الفنان محمد سلام عقب انتهاء مسرحية زواج صناعي والتي تم عرضها بالمملكة العربية بموسم الرياض.

وقال بيومي فؤاد باكيًا: “أنا وكل زملائي دول احنا بنحبكم وهنفضل طول عمرنا نحترمكم.. كتر خيركم.. إحنا بنتعب وبنقدم فن مش عشان نيجي نضحك.. لو الموضوع كدة يبقى فيه فنانين من أيام نجيب الريحاني لغاية محمد أنور المفروض ينتحروا.. تحياتي لحضراتكم أنا آسف”

وأضاف بيومي فؤاد: احنا اتظلمنا والله واتهنا وإحنا جايين نقدم فن.. أقسم بالله احنا مش بتوع فلوس.. والله العظيم لو العرض ده اتعمل بدون أجر لمدة 15 يوم كمان هيبقى لينا شرف وفرحانين جدًا.. وسيادة المستشار يعلم ده.

وأخيراً وجه بيومي التحية للجمهور الحاضر لهذا العمل الفني، ووجه حديثه مرة أخرى لمحمد سلام قائلاً: “من حقك تعتذر عن المسرحية لكن مش من حقك تغلط في فنك”.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد