هكذا أعلنت زينب فياض ابنة هيفاء وهبي طلاقها

أعلنت زينب فياض، ابنة الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، منذ ساعات قليلة انفصالها عن والد طفلتيها (رهف ودانييلا)، وأكدت أن الطلاق تم بشكل راقٍ، وردًا على سؤال إحدى متابعيها حول طلاقها، قائلة عبر خاصية القصص المصورة “ستوري” الملحقة بحسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”: “كل شيء في الحياة قسمة ونصيب”.

هيفاء وهبي وابنتها زينب فياض - مصدر الصورة: وكالات بالإضافة إلى تعديل خاص بكاتب المقال

طلاق زينب فياض ابنة هيفاء وهبي
منشور طلاق زينب فياض – مصدر الصورة: انستجرام

 

كما كشفت زينب، في وقت سابق عن سبب خضوعها لعملية تجميل في أنفها بعد الانتقادات التي تعرضت لها، فأوضحت أن العملية كانت لأسباب صحية، وليس لتغيير شكل أنفها.

وأجابت على تعليق إحدى متابعيها التي وجهت لها انتقادًا مماثلا، مشيرة إلى أنها تعاني من مشكلة في غضروف الأنف تسبب لها مشاكل في التنفس، وأن العملية كانت لمعالجة هذه المشكلة.

وأضافت زينب أنها تدرك مشكلتها الصحية وتتصالح مع نفسها، وأنها تستغرب منتقديها الذين اتهموها بأنها أجرت العملية لتشبه شخصية أخرى، كما أكدت أنها تستحق التعبير عن نفسها، وأنها ترفض حملات التشويه والتأويلات الخاطئة من بعض المتابعين.

وفي يونيو الماضي، خضعت زينب فياض، لعملية تجميل في أنفها في إحدى المستشفيات في مدينة الكويت، تحت إشراف الدكتور منذر العجمي، وذلك لمعالجة الانحراف الذي كان يسبب لها ضيقًا في التنفس.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد