بالصور مدرب بالسيرك يعقد حفل خطوبته داخل قفص الأسود

تدأول مُستخدمى موقع التواصل الإجتماعى ” فيس بوك ” صور من حفل خطوبة مدرب بالسيرك داخل قفص الأسود، ذلك الأمر الذي أثار دهشة مستخدمى مواقع التواصل الإجتماعى حتى باتوا يصفونه بالجنون.

بطل هذه القصة شاب يبلغ من العمر 23 عاماً يُدعى محمد اليمانى، ذلك الشاب يعمل مُروضاً للأسود، حيث بلغ عشقه لمهنته إلى الإحتفال بخطوبته داخل قفص الأسود داخل سيرك ” روما ” بمحافظة بورسعيد.

تم تنفيذ مراسم حفل الخطوبة بطريقة غريبة تكاد تكون هى الأولى من نوعها، حيث تم إقامت  مراسم الاحتفال كاملة داخل قفص الأسود، حيث يقف على الجانبين أكبر أسدين في السيرك ويقف في وسطهما محمد اليمانى مدرب الأسود وخطيبته.

من جانب آخر حرص محمد اليمانى وخطيبته آية على إلتقاط بعض الصور داخل قفص الأسود، مُعبرين عن حب كل منهما للآخر، كاشفين للعالم عن قوة قصة الحب التي بينهما، تلك الصور التي نالت إعجاب ودهشة جميع مُستخدمى مواقع التواصل الإجتماعى.

الجدير بالذكر أن محمد اليمانى طالب بالمعهد العإلى للفنون المسرحية قسم تمثيل وإخراج، فهو طالب بالفرقة الثالثة بالمعهد، حيث دخل عالم السيرك منذ طفولته مع والده الشهير كابتن ” روما ” مدرب الأسود الشهير، حتى أصبح محمد اليمانى من أشعر مُروضى الأسود في مصر، ليستكمل بعد ذلك مشوار والده في سيرك روما.

كما انطلقت الكثير من التعليقات على صور حفل الخطوبة، حيث عبر مستخدمى موقع التواصل الإجتماعى فيس بوك عن إعجابهم بهذه الفكرة الرائعة التي قام بها محمد اليمانى، فعلى الرغم من غرابة هذه الفكرة، إلا أن جنونها يجعلها أكثر جمالاً، فإقامة مراسم حفل الخطوبة داخل قفص الأسود فكرة مجنونة تُعبر عن قوة قصة الحب التي بين محمد اليمانى وخطيبته آية.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد