فيفي عبده تصرخ في وجه رامز جلال قائلة ” ابعد عن وشى “

أذيع اليوم على قناة MBC مصر أولى حلقات برنامج المقالب ” رامز تحت الارض “، وكانت ضيفة الحلقة الفنانة ” فيفي عبده “، وكانت حلقة مليئة بالكوميديا والاثارة والتشويق، فكما تعودنا من النجم رامز جلال في كل سنة في شهر رمضان الكريم، على تقديم برنامج مقالب ساخر يحظى بمشاهدة واسعة في مصر والعالم العربى، حيث يستضيف نجوم ذات قيمة عالية من جميع أنحاء العالم.

الفنانة فيفي عبده أولى ضحايا برنامج رامز تحت الارض

فكرة برنامج رامز تحت الأرض

تدور فكرة البرنامج على إقناع النجم المراد اوقاعة في مقلب رامز على السفر إلى دولة الامارات الشقيقة لعمل حوار في برنامج للنجم المعروف ” باتشان “، وفور انتهاء اللقاء يركب الضحية في عربة يستقلها شخص وبها بنت تجلس بجانب الضحية، وتسير هذه العربة في الصحراء بسرعة كبيرة، حتى تسقط في منطقة رمال متحركة، تم تجهيزها خصيصاً من قبل فريق عمل على اعلى مستوى، ومن هنا تبدأ الإثارة والتشويق والكوميديا، ثم يخرج الفنان رامز جلال متخفياً في هيكل تنين كبير حتى ينتهي المقلب بإظهار الفنان رامز جلال لنفسه.

الحلقة الاولى فيفي عبدة

كانت ضحية حلقة اليوم في برنامج ” رامز تحت الأرض ” الذي يقدمه النجم الشهير رامز جلال والمذاع حالياً على شاشة قناة MBC مصر، النجمة ” فيفي عبده ” وكانت الحلقة مليئة بالكوميديا الرائعة، حيث انهالت الفنانة الاستعراضية فيفي عبده على رامز جلال في وصلة من السباب المتواصل، والضرب، بعد اكتشافها لمقلب رامز جلال.

واستخدم رامز جبال الحبال والغطاسين لإخراج الفنانة الاستعراضية فيفي عبده من تحت الرمال، وذلك لصعوبة انقاذها بنفسه، وقالت الفنانة فيفي لرامز جلال مجموعة من الكلمات التي كانت تعبر عن غضبها الشديد مثل:-  ” هو مفيش فايدة فيك؟ “، وكانت تصرخ في وجه رامز جلال قائلة له:-” ابعد عن وشى”، وقالت له منفعلة:- “يعنى ربنا مش عاوز يموتنى انت اللى عاوز تموتنى؟ “.

ونالت أول حلقات برنامج ” رامز تحت الارض ” إعجاب المشاهدين بعد عرضها في أولى ايام شهر رمضان المبارك، وبعد انتهاء أولى حلقات برنامج ” رامز تحت الارض “، انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعى الكومنتات والبوسترات الساخرة على انفعال فيفي عبده.

كومنتات ساخرة حول أولى حلقات برنامج ” رامز تحت الأرض “
كومنتات ساخرة حول أولى حلقات برنامج ” رامز تحت الأرض “

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد