رامز جلال يكشف سبب خلاف سمية الخشاب وآيتن عامر في برنامج رامز جاب من الآخر اليوم الخميس

استضاف النجم والممثل رامز جلال في برنامجه “رامز جاب من الآخر” المذاع على قناة إم بي سي مصر كل من النجمة سمية الخشاب والنجمة آيتن عامر في الحلقة العاشرة من البرنامج اليوم الخميس 21 من شهر مارس.

بدأ البرنامج باستقبال الفنانة سمية الخشاب أولاً وبعدها استقبل رامز جلال الفنانة آيتن عامر، وكانت حلقة اليوم من برنامج رامز جاب من الآخر رائعة للغاية ونالت إعجاب الكثير من المشاهدين ومحبي البرنامج.

فكرة البرنامج هذا الموسم تتمثل في الجمع بين ثنائي من الممثلين على أن يكون بينهما خلاف خفيف بعض الشيء خلال الفترة الأخيرة، ومعظم الممثلين الذين جمعهم رامز في الحلقات السابقة من برنامج رامز جاب من الآخر، كان بينهم خلاف صغير على أن يقوم رامز جلال بإصلاح هذا الخلاف الواقع بين الممثلين، ولكن يقوم رامز بذلك من خلال عمل المقالب المضحكة طوال الحلقة، حتى ينتهي الخلاف بين الممثلين أو ضيفا الحلقة.

كان الخلاف بين سمية الخشاب والنجمة آيتن عامر يتمثل في فستان تم ارتداؤه أولاً من قبل الفنانة سمية الخشاب ومن ثم آيتن عامر، وبالفعل بعد انتهاء حلقة اليوم من برنامج رامز جاب من الآخر تداول رواد السوشيال ميديا على الفور صورة الفستان الذي كان سبب الخلاف بينهما، وهو الفستان نفسه المتواجد في الصورة بالأسفل.

من خلال المقالب التي قام بعملها رامز جلال في النجمة سمية الخشاب وآيتن عامر في حلقة اليوم من برنامج رامز جاب من الآخر، عرف الجمهور أن سبب الخلاف بينهما أنه كان هذا الفستان، ولكن على الرغم من أنه كان هناك خلاف بينهما إلا أن حلقة اليوم جمعتهما وكانت الحلقة وطريفة جداً ونالت إعجاب الجمهور، كما أنه لم يعد هناك أي خلاف بينهما.

هذا وقد قام رواد السوشيال ميديا بإعادة نشر مقطع فيديو للفنانة آيتن عامر عقب انتهاء حلقة اليوم على الفور، حيث كان الفيديو يوثق الفنانة آيتن عامر وهي تقول دفاعاً عن نفسها أنها لا تتابع الفنانة سمية الخشاب حتى تعرف أنه قد ارتدت الفستان من قبل قائلة: “أنا أصلا مش متابعة سمية الخشاب عشان أعرف هي لبست الفستان من قبل ولا لأ”.

برنامج “رامز جاب من الآخر”

كما اعتاد محبي وجمهور الفنان والنجم رامز جلال أن يكون هناك برنامج مقالب مضحكة ورائعة من خلال استضافة الممثلين في كل موسم أو مع حلول شهر رمضان المبارك من كل عام، وربما تكون فكرة البرنامح مختلفة بعض الشيء هذا الموسم إلا أنها نالت إعجاب الجمهور بشكل كبير وينتظرها الجميع بعد أذان المغرب على الفور.

مواعيد عرض برنامج رامز جاب من الآخر والقنوات الناقلة

يتم بث أحداث البرنامج الفكاهي الخاص بالنجم رامز جلال بعد أذان المغرب على الفور مع العلم أن حلقات البرنامج “رامز جاب من الآخر” مستمرة طوال شهر رمضان المبارك أي 30 حلقة.

موعد عرض برنامج رامز جاب من الآخر يكون في الساعة السادسة وخمس دقائق “6:05” مساء بتوقيت القاهرة، بينما يتم عرضه في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت مكة المكرمة، وتستمر أحداث الحلقة لمدة ساعة، بينما يتم إعادة الحلقة نفسها في تمام الساعة الواحدة صباحاً.

فيما يخص القنوات الناقلة برنامج رامز جاب من الآخر فإن البرنامج يتم عرضه على قناة إم بي سي مصر في نفس المواعيد المذكورة بالأعلى، كما يتم عرض أحداث البرنامج على منصة شاهد VIP الرقمية.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد