بالفيديو| هشام عاشور يرد على انتقاد باسم سمرة لزوجته نيلي كريم ويسخر من رامز جلال

بعد يومين من انتقاد باسم سمرة لنيلي كريم في الحلقة التي ظهر بها في برنامج رامز جاب من الآخر، خرج زوجها لاعب الاسكواش والفنان هشام عاشور ليرد من خلال صفحته الشخصية على موقع تبادل الصور “انستجرام”.

وكان باسم السمرة قد ذكر خلال حديث جانبي بينه وبين رامز جلال، أثناء التجهيز للحلقة والتي كان من المفترض أنها لا تذاع، قال باسم أن نيلي كريم رفضت أن يشاركها بطولة أحد أعمالها، وذلك من أجل أن يشارك زوجها هشام عاشور في هذا الدور.

وجاء رد عاشور على باسم سمرة بشكل عقلاني وهادئ، حيث قال “الناس بتحب الأكشن، تموت تتفرج على اثنين بيموتوا بعض، علشان أرد على قصة الأستاذ باسم السمرة، ده راجل ممثل محترف وراجل لطيف جدًا، وقلبه أبيض وجدع، وأنا عن نفسي بحبه جدًا وبإذن الله هشتغل معاه في يوم من الأيام”.

وبرر عاشور موقف باسم سمره بقوله “هو من الآخر اتاخد على خوانة التاني قاله أنا أخوك أنا حبيبك بس نقعد مع بعض فيه أوف إير وأون إير، فأحنا براحتنا فالتاني بيكمل بيعلي الإفيه كلمتين لو أنت دمك خفيف بتعلي الإفيه عادي فقام مصورها ومنزلها”.

ثم انتقد هشام عاشور تصرف رامز دون أن يذكر أسمه، وبقوله “لو شخص جالس مع أخيه ويتحدثان عن شخص قريب منهما، كيف يصورني أخي، وينشر ذلك في كل مكان ويجعل شكلي هكذا”.

وتابع “مش لاقي كلمة أعبر عما حدث ووصف ذلك بشيء بيئة وصفيق جدًا، الله يكون في عونك يا معلم هو ده الضحك هتجيب فلوس كده يعني اللزالة لو دمك خفيف مفهوم، لكن ده لا دم خفيف ولا لزازة ما أعرفش الله يكون في عونك أنا زعلان منك”.

 

عرض هذا المنشور على Instagram

 

‏‎تمت مشاركة منشور بواسطة ‏‎Hisham Ashour‎‏ (@‏‎hishamashour1‎‏)‎‏

وكان الفنان هشام عاشور قد شارك زوجته نيلي كريم بطولة مسلسل عملة نادرة، والذي عرض في رمضان العام الماضي، وشارك في بطولة المسلسل الفنان أحمد عيد، وجمال سليمان، وكمال أبو رية، وجومانة مراد، وفريدة سيف النصر، والمسلسل من تأليف مدحت العدل، ومن إخراج محمد جمال العدل.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد