الشيبي رفض 120 ألف دولار للمشاركة في برنامج رامز جلال بعد علمه بوجود حسين الشحات

عرض برنامج “رامز جاب من الأخر” في حلقة أمس الثلاثاء، حلقة ضمت كل من حسين الشحات وزميله في النادي الأهلي أكرم توفيق، واستغرب المتابعين وجود الصديقين في حلقة واحدة، في الوقت الذي اعتاد مشاهدي البرنامج على وجود نجمين بينهما خلاف ويحاول رامز خلال الحلقة أن يصلح بينهما.

والحقيقة التي كشفها مصدر مقرب من اللاعب الدولي المغربي ونجم نادي نادي بيراميدز محمد الشيبي، أنه هو من كان من المفترض أن يشارك في الحلقة بدلاً من أكرم توفيق، وذلك بسبب الموقف الذي حدث بينه وبين حسين الشحات من قبل بعد مباراة الأهلي أمام بيراميدز في نهاية بطولة الدوري العام الماضي.

المصدر نفسه أكد أن الشيبي رفض عرض قناة “MBC مصر” والذي وصل إلى 120 ألف دولار، أي ما يقترب من 6 مليون جنيه بعد علمه بوجود حسين الشحات بالحلقة، وأكد اللاعب أنه يرفض المشاركة في مثل هذه النوعية من البرامج التي تفتقد للمصداقية – بحسب المصدر- بالإضافة إلى انه يرفض استغلال قضيته أمام حسين الشحات بشكل تجاري للتكسب منها، وأنه يطلب فقط حقه.

بعد موقف الشيبي الرافض للمشاركة في الحلقة، اضطرت القناة للاستعانة بأكرم توفيق ليكون النجم الثاني في حلقة حسين الشحات، والتي تم عرضها أمس الثلاثاء.

وترجع تفاصيل واقعة اللاعب المغربي محمد الشيبي أمام حسين الشحات إلى شهر يوليو العام الماضي، حيث تعدى الشحات عليه بعد انتهاء مباراة الأهلي وبيراميدز، الواقعة تم رصدها وتصويرها واعتذر عنها الشحات، إلا أن الشيبي لم يقبل اعتذاره وفضل اللجوء للقضاء للحصول على حقه.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد