“سؤال من راجل لراجل”.. تامر أمين يوجه رسالة قوية إلى لاعب بيراميدز محمد الشيبي

وجه الإعلامي تامر أمين سؤالا إلى لاعب بيراميدز محمد الشيبي بعد المشاجرة التي حدثت بينه وبين لاعب الأهلي حسين الشحات عقب المباراة التي جمعت الفريقين في الدوري.

 

تامر أمين: أتمنى أن يمتلك محمد الشيبي الشجاعة ويرد

استعرض الإعلامي تامر أمين كل ما حدث في مشاجرة الشيبي وحسين الشحات، وأكد على ضرورة عدم إلغاء العقوبة التي تعرض لها لاعب الأهلي.

وأثناء حديثه عن الواقعة في حلقة مساء الاثنين من برنامج آخر النهار، المذاع عبر شاشة قناة النهار، وجه سؤالا للاعب بيراميدز المغربي محمد الشيبي وقال: سؤال من راجل لراجل، هل يا محمد الشيبي أنت قمت بسب حسين الشحات بوالدته وزوجته؟.

وتابع: أتمنى أن يمتلك محمد الشيبي الشجاعة التي تجعله يظهر ويرد ويجيب على السؤال بكل صدق.

وأضاف: لا يوجد فيديو يوضح السب الذي تحدث عنه حسين الشحات، فعليك الخروج وحسم الأمر بصدق، وإذا أكدت أن هذا الأمر لم يحدث فسوف نطالب بتغليظ العقوبة على الشحات.

وأكد تامر أمين أن الموضوع يتعلق بلاعب كرة قدم، وليس له أي علاقة بعشقنا لدولة المغرب وشعبها.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

2 تعليقات
  1. محمود السقا يقول

    في ستين داهيه انتم وتامورة الأمورة والبلطجي وكل الاهلي زالاهلويه غم في عم وليد سليمان البلطجي كل الشغله خربانه في ستين داهيه كل الاهلي البلطجي

  2. محمود السقا يقول

    يا راجل لو حد من لاعبي الزمالك كنت ذبحته يابني حرام عليكم شغل النفاق الرخيص لإفساد حتي العلاقات مع العرب بعد إفساد الرياضه في مصر المحروسة بسبب الاهلو ..انسي ان مصر تكون رابع ماس العالم زي المغرب .لأنكم تقدمون القرابين اعجبكم الذهبي الاهلو. حسبنا الله ونعم الوكيل فيكم وغير كل ظالم .