أسعار كروت الشحن الجديدة بعد الزيادة المقررة ابتداءاً من ظهر الجمعة الموافق 29-9-2017 بنسبة 36%

انتشرت منذ قليل على مواقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك أخبار مؤكدة لتطبيق زيادة جديدة على أسعار كروت الشحن لشبكات المحمول الأربعة المتواجدة في مصر، وهي فودافون واورنج واتصالات بالإضافة إلى الشبكة الرابعة الجديدة شبكة we التابعة لشركة المصرية للاتصالات، وسوف ننشر لحضراتكم أسعار كروت الشحن الجديدة المقرر تنفيذها من غداً الجمعة الموافق 29 سبتمبر لسنة 2017.

أسعار كروت الشحن الجديدة
أسعار كروت الشحن الجديدة

أسعار كروت الشحن الجديدة

سوف يتم تطبيق أسعار كروت الشحن الجديدة غداً الجمعة الموافق 29 سبتمبر 2017 في تمام الساعة الثانية عشر ظهراً، حيث من المقرر أن يتم تطبيق الزيادة على الرصيد المحول وليس على كروت الشحن وننشر لحضراتكم الأسعار الجديدة لكروت الشحن للاربع شبكات فودافون، واورنج، واتصالات، وشبكة we.

  • سعر كارت شحن فئة 5 جنيهات ستكون بـ 5 جنيهات بدلاً من 5.5 جنيهاً، ويحصل العميل على رصيد بقيمة 3 جنيهات ونصف.
  • سعر كارت شحن فئة 10 جنيهات سيكون بـ 10 جنيهات فقط وذلك بدلاً من 11 جنيهاً، ويحصل العميل على رصيد بقيمة 7 جنيهات فقط.
  • سعر كارت شحن فئة 15 جنيهاً سيكون بـ 15 جنيهاً فقط وذلك بدلاً من 16.5 جنيهاً، ولكن سيحصل العميل على رصيد بقيمة 10 جنيهات ونصف.
  • سعر كارت شحن فئة 25 جنيهاً سيكون بـ 25 جنيهاً فقط وذلك بدلاً من 27.5 جنيهاً، ولكن سيحصل العميل على رصيد بقيمة 17 جنيهاً ونصف فقط.
  • سعر كارت شحن فئة 50 جنيهاً سيكون بـ 50 جنيهاً فقط بدلاً من 55 جنيهاً، ولكن سيحصل العميل على رصيد بقيمة 35 جنيهاً فقط لا غير.
  • سعر كارت شحن فئة 100 جنية سيكون ب 100 جنية فقط بدلاً من 110 جنيهاً، ولكن سيحصل العميل على رصيد بقيمة 70 جنيهاً فقط.
أسعار كروت الشحن الجديدة
أسعار كروت الشحن الجديدة

وجاءت زيادة أسعار كروت الشحن الجديدة بنسبة 36% على جميع الشبكات المصرية المتواجدة، وقال مصدر مسؤول أنه سيتم تطبيق هذه الزيادة بسبب التكاليف التي تتحملها شركات المحمول بسبب التشغيل.

يذكر أنه قد تم زيادة أسعار كروت الشحن على الشبكات الثلاثة فودافون، واتصالات، واورنج وذلك قبل انطلاق الشبكة الرابعة “we” منذ عام تقريباً، وذلك بعد تطبيق ضريبة القيمة المضافة بقيمة 14%، وكانت تتحمل شركة الاتصالات جزءاً كبيراً من هذه الزيادة.

ومن المقرر أن يتم تطبيق الزيادة الجديدة اليوم الجمعة الموافق 29 سبتمبر 2017 على جميع شبكات المحمول الأربعة المتواجدة في مصر بنسبة 36%.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

3 تعليقات
  1. احمد المنياوى يقول

    حرامية الله يخربيتكم وبيت ابوكم

  2. ناصر المصري يقول

    اعتقد ان تفسير سبب الزياده في اسعار كروت الشحن بمقدار 36% بأنه بسبب تكاليف التشغيل التي تتحملها شركات المحمول كما جاء في نهايه الخبر ما هو الا استخفاف بالعقول لان هذه الزياده عباره عن ضريبه مبيعات ثم اضيفت اليها ضريبه القيمه المضافه اي ان الدوله ستحصل من شركات المحمول ما قيمته 36% من قيمه مبيعاتها لكروت الشحن عباره عن ضرائب بنوعيها

    1. كيرلس زكي يقول

      هذا ما قالته شركات الاتصالات يا استاذ ناصر تفسيراً لزيادة أسعار كروت الشحن وهو أن الزيادة بسبب زيادة تكاليف التشغيل وخصوصاً بعد تعويم سعر الدولار وارتفاعه