اجازة 6 اكتوبر.. مجلس الوزراء يحدد الموعد النهائي لاجازة 6 اكتوبر 2017 لجميع المدارس والقطاعات والمصالح الحكومية بالدولة

اجازة 6 اكتوبر اصبحت هى حديث الساعة في الآونة الأخيرة، حيث انتشر الجدل والأقاويل حول موعد اجازة 6 اكتوبر 2017، حيث طبقاً للشهر الميلادى سيوافق يوم السادس من اكتوبر يوم الجمعة القادمة وهو يعتبر إجازة رسمية في البلاد، ولكن قرر مجلس الوزراء تغيير موعد الاحتفال بيوم السادس من أكتوبر لهذا العام، وهذا هو الذي سوف نستعرضها على حضراتكم في هذا الموضوع، وسوف نخبركم بالتفاصيل الكاملة حول اجازة 6 اكتوبر 2017.

اجازة 6 اكتوبر

اجازة 6 اكتوبر

اجازة 6 اكتوبر
اجازة 6 اكتوبر

اجازة 6 اكتوبر 2017

قرر مجلس الوزراء بقيادة المهندس ” شريف إسماعيل ” رئيس الوزراء بإعطاء يوم الخميس القادم الموافق 5-10-2017 اجازة رسمية في البلاد لجميع المؤسسات الحكومية والعاملين في القطاع الحكومي، وذلك للاحتفال بذكرى انتصار السادس من أكتوبر، وجاء هذا القرار رداً على الجدل الواسع الذي انتشر في الشارع المصري بخصوص موعد الاحتفال بذكرى السادس من أكتوبر.

وجاء هذا القرار اعتباراً بأن يوم الخميس القادم هو اجازة رسمية في الدولة بمناسبة ذكرى انتصار السادس من أكتوبر المجيدة، وليس كما انتشر في الاونه الاخيرة على مواقع التواصل الاجتماعى السوشيال ميديا باعتبار يوم السبت الموافق السابع من أكتوبر لسنة 2017 هو اجازة رسمية في الدولة بشأن الاحتفال بذكرى السادس من أكتوبر.

اجازة 6 اكتوبر
اجازة 6 اكتوبر

وقرر رئيس الوزراء المهندس شريف اسماعيل أن تكون اجازة السادس من اكتوبر المقررة يوم الخميس القادم 6 اكتوبر 2017 هى إجازة مدفوعة الأجر لجميع العاملين في القطاع الحكومى بالدولة، باعثاُ سيادته لجميع الشعب المصري بارق التهانى بمناسبة هذا الانتصار العظيم.

كل عام وحضراتكم بخير بمناسبة ذكرى انتصار السادس من أكتوبر المجيدة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. غير معروف يقول

    سياده معالي رئيس الوزراء ظلم ناس باجازه الخميس لأن في ناس أخدت 3 أيام خميس وجمعه وسبت
    وناس أخدت يومين خميس وجمعه إنما اللي راحته الخميس ما اخدش اجازه فإذا تكرم رئيس الوزراء الاجازه بيومها
    فمثلا …المولد النبوي الشريف جه خميس هناخد الأربعاء وشكرا