تحديث جديد من الشركة المصرية للاتصالات (وي We) لإحدى خدماتها

أعلنت الشركة المصرية للاتصالات أو ما باتت تعرف بمجموعة وي We مصر للاتصالات عن تحديث جديد في التطبيق الخاص بتقديم الخِدْمَات للجمهور المسمى بتطبيق (ماي وي My We) وكذلك أيضًا قائمة الخِدْمَات المقدمة للعملاء عن طريق الموقع الإلكتروني الخاص بخدمات الشركة عن طريق الرابط my.te.eg الخاص بحسابات المشتركين.

الشركة المصرية للاتصالات (وي We)

الشركة المصرية للاتصالات (وي We) المصدر: اقتصاد الشرق

موعد التحديث الجديد لتطبيق (ماي وي My We).

وجاء هذا الأعلام عن طريق رسالة نصية قصيرة أرسلتها الشركة المصرية للاتصالات (وي We) إلى عملائها ومشتركيها عن طريق الهواتف المحمولة المسجلة لدى الشركة، وتنوه الشركة في هذا الإعلان عن تحديث جديد في تطبيق ماي وي My We سوف يؤدي هذا التحديث إلى توقف عمل الخِدْمَات عن طريق التطبيق والموقع الإلكتروني الخاص بالخدمات أيضًا وذلك بداية من يوم الجمعة المقبل الموافق 23 من شهر فبرابر 2024 في تمام الساعة الثالثة صباحًا بتوقيت مصر.

موعد عودة الخدمة لتطبيق (ماي وي My We).

وقد نوهت الشركة أيضًا عن بَدْء عودة الخدمة للجمهور من خلال التطبيق والموقع الإلكتروني أيضا بداية من الساعة الثانية عشرة 12 من ظهر نفس اليوم ولكن بشكل تدريجي لكل العملاء والمشتركين بعد انتهاء أعمال تحديث دورية لقاعدة بيانات العملاء المسجلين على التطبيق.

الخِدْمَات التي تقدمها الشركة المصرية للاتصالات عن طريق تطبيق ماي وي My We.

ومن الجدير بالذكر أن الشركة المصرية للاتصالات (وي We) توفر لعملائها التعامل مع جميع الخِدْمَات التي تقدمها الشركة لمشتركيها وذلك عن طريق تطبيق (ماي وي My We) الخاص بحسابات عملاء الشركة من المنزل دون الذَّهاب إلى منافذ الشركة المختلفة، وكذلك وأيضًا عن طريق بوابة إلكترونية تحتوي على نفس الخِدْمَات المقدمة من خلال التطبيق عن طريق الدخول إلى الموقع الإلكتروني الخاص بالخِدْمَات فقط وهو my.te.eg والتسجيل بنفس بيانات المشترك المسجلة لدى الشركة المصرية للاتصالات (وي We).
ويتيح تطبيق (ماي وي My We) للهواتف المحمولة الذكية عدة خِدْمَات للعملاء من بينها معرفة تفاصيل رصيد المشترك وأيضًا إمكانية شحن الرصيد أو شحن الرصيد للعير ودفع الفواتير الخاصة بالمشترك مع وجود إمكانية تقديم الشكاوى والإبلاغ عن الأعطال وأيضًا التواصل المباشر مع الدعم الفني والمبيعات.
ويقدم تطبيق (ماي وي My We) تلك الخِدْمَات وغيرها الكثير وذلك لمشتركي خدمة خطوط الهاتف الأرضي الثابت والإنترنت الأرضي وأيضا خطوط الهواتف المحمولة المقدمة من الشركة المصرية للاتصالات (وي We) وذلك عن طريق نفس التطبيق وبنفس بيانات المشترك.
وقامت الشركة المصرية للاتصالات بدمج كل الخِدْمَات عن طريق نفس التطبيق وذلك للتسهيل على العملاء عن طريق التعامل من خلال نافذة واحدة بدلًا من التنقل بين المواقع والتطبيقات المختلفة بالإضافة إلى أنها وفرت البوابة الإلكترونية وأيضًا للعملاء الذي لا يتوافر لديهم الهواتف الذكية التي تتعامل مع التطبيقات أو ليس لديهم إمكانية فتح التطبيق في الوقت الحالي.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد