عباس أبو الحسن يوجه اعتذاره للفنان هاني شاكر عن تجاوزاته في حقه

نشر الفنان عباس أبو الحسن، عبر صفحته الشخصية على موقع “فيسبوك” اعتذار لنقيب الموسيقيين السابق الفنان هاني شاكر، جاء اعتذار أبو الحسن بعد الهجوم الكبير الذي كان قد وجهه إليه في وقت سابق، والذي تسبب في الحكم عليه بغرامة مالية قدرها 20 ألف جنيه بعد إدانته بجريمة السب والقذف.

الحق لا يعرف بالرجال

وقال أبو الحسن في اعتذاره “الحق لا يعرف بالرجال، وإنما يعرف الرجال بالحق. أتوجه أنا عباس أبو الحسن بخالص وصادق اعتذاري للفنان الأستاذ هاني شاكر الرئيس السابق لنقابة المهن الموسيقية عن كل ما صدر مني من إساءات في حق شخصه وهو القامة والقيمة الفنية الكبيرة”.

وتابع “حيث صدرت عني كتابات على منصات التواصل الاجتماعي، جانبني فيها الصواب جملة وتفصيلا ، وتجاوزت فيها كافة حدود اللياقة والنقد المهذب، واقعا في خطيئة مهنية وأخلاقية تدخل في باب القذف والتشهير، قابلها شخصه الكريم بحلم وترفع بالغ وحكمة أحسده عليها“.

واختتم عباس أبو الحسن اعتذاره بقوله “أتقدم آسفا بإعتذار خالص عن ما تسببت فيه من أضرار أدبية ومعنوية لحقت به، آملًا ان يجد في نفسه السماحة لقبول اعتذاري هذا“.

يذكر أن محكمة جنح القاهرة الاقتصادية كانت قد أصدرت حكما في الجنحة رقم 406 جنح اقتصادية القاهرة، وقضت بتغريم عباس أبو الحسن بغرامة قدرها 20 ألف جنيه، بعد اتهامه بسب وقذف نقيب المهن الموسيقية السابق الفنان هاني شاكر.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد