دموع لبلبة في ختام مهرجان القاهرة السينمائي

لم تستطع الفنانة الكبيرة لبلبة أن تتمالك دموعها أثناء حديثها مع الإعلامي رامي رضوان على قناة dmc أثناء فعاليات مهرجان ختام مهرجان القاهرة السينمائي قائلة أنها تأثرت بشدة بتكريمها أثناء فعاليات المهرجان كما قالت الفنانة أنها قضت أياما جميلة مع الزملاء من النجوم والنجمات أثناء المهرجان فقالت الفنانه “هيوحشنا المهرجان..بقى لنا كم يوم مع بعض وانهارده اخر يوم.”

الفنانة لبلبة

وقد بدت النجمة المتألقة في كامل أناقتها كعادتها دائما مرتدية فستان فضي طويل مطرز بالكامل أثناء حفل الختام
وكانت الفنانة لبلبة قد تأثرت بشده أيضأ أثناء تكريمها وحصولها على جائزة الهرم الذهبي في افتتاح المهرجان عندما تحدثت عن طفولتها وسبب تسميتها لبلبة ومشوارها الفني الطويل وتعاونها مع الكثير من الفنانين الكبار وابرزهم الزعيم عادل إمام.

لبلبة مع العندليب عبد الحليم حافظ في طفولتها
لبلبة مع العندليب عبد الحليم حافظ في طفولتها

سبب تسميتها لبلبة

وعن سبب تسميتها لبلبة، فإن اسمها الحقيقي هو “نونيا”، وعندما رآها المخرج الراحل نيازي مصطفي واكتشفها سألها عن اسمها فقالت “نونيا”، وعندما تعجب من الاسم قالت له “هو حضرتك اخترت اسمك؟” فقال عنها أنها “بتتكلم زي اللبلب” واطلق عليها اسم لبلبة.
قالت لبلبة أنها لم تقم بتحضير الكلمة التي ستلقيها أثناء تكريمها ولكن ألقتها بشكل عفوي وصادق نابع من مشاعرها. تمنت الفنانة أن تكون والدتها حاضرة في التكريم لأنها طالما تمنت أن يكرمها مهرجان القاهرة السينمائي، وقد احتفل بها زملاؤها من الفنانين وجمهورها بمناسبة عيد ميلادها أثناء التكريم فتأثرت بشدة.

و قد قامت الفنانة بشكر كل القائمين على تنظيم المهرجان وإخراجه بهذا الشكل الرائع والمشرف.

اختتم مهرجان القاهرة السينمائي في دورته ال 44 فعالياته أمس بدار الأوبرا المصرية والذي استمر عشرة أيام، قد شارك في المهرجان هذا العام 97 فيلما من 52 دوله برئاسة الفنان الكبير حسين فهمي، كما قامت وزيرة الثقافة الدكتورة نيفين الكيلاني بشكر الفنان القدير لنجاح المهرجان بقيادته.
وكان قد شارك في مهرجان العديد من الفنانين والفنانات بحضورهم اللافت مثل الفنانة ليلى علوي والفنانه الهام شاهين ويسرا وشريف منير وابنته أسماء، يسرا اللوزي وأروى جودة الفنانة القديرة سميرة أحمد.
وقد تم تكريم الفنان الراحل سمير صبري أثناء حفل الافتتاح بعرض لقطات من افلامه، كما تم تكريم المخرجة الكبيرة كامله أبو ذكري عن مشوارها الفني الطويل.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد