لبلبة على هامش تكريمها بـ “القاهرة السينمائى”: عمرى ما ندمت إنى فضلت الفن على الإنجاب ونفسى أختم بعمل مع الزعيم

قامت الفنانة الجميلة لبلبة، بالتحدث عن نوعية الأعمال التى تتمنى أن تُقدمها خلال الفترة القادمة، وأكدت على أنها أخلصت كثيراً لمشوارها الفنى، ولم تفكر ولو للحظة في الندم عن أنها فضلت الفن على الأولاد.

لبلبة على هامش تكريمها بـ "القاهرة السينمائى": عمرى ما ندمت إنى فضلت الفن على الإنجاب ونفسى أختم بعمل مع الزعيم

وأكدت الفنانة في تصريحات لها مع “القاهرة 24″، على أنها عملت بإخلاص أثناء الفترة التى عملت بها بالفن، وعلقت قائلة:ـ “بجد عمرى ما ندمت على إنى فضلت الفن على الإنجاب، وبالنسبة ليا كل العاملين بالفن بحس إنهم ولادى”.

لبلبة

وتحدثت الفنانة عن مدى حبها الشديد للإذاعة، وقالت:ـ “أنا بحب الإذاعة أوى، وده علشان الواحدة ممكن تتخيل وتفكر بصورة مختلفة زى ما إنتى عاوزة تتخيليها، وفى النهاية الإذاعة هى الحياة”.

وتطرقت لبلبة أثناء حديثها عن الفنان عادل إمام، وأكدت على أنه بصحة جيدة وفى خير حال، وذلك بعد الشائعات التى تداولها الكثير عنه بخصوص تدهور حالته الصحية في الفترة الأخيرة، وعلقت الفنانة قائلة:ـ “السوشيال ميديا أنا مش بشوفها، والزعيم صحته زى الفل وكمان بروح أزوره والحمد لله هو بخير حال.. السوشيال ميديا لها عيوب كتير وكمان لها مميزات، ولكننا في النهاية بنحب كل الجمهور وبنحترمه”.

عادل إمام

وأما عن الأعمال التى تريد الفنانة أن تقدمها في الفترة القادمة، قالت:ـ “أتمنى أن أُقدم عمل فنى عن الأطفال وذوى الهمم حتى لو هظهر فيه كضيفة شرف، وكمان نفسى أشتغل مع الفنان عادل إمام”.

وأنهت الفنانة لبلبة حديثها وقالت:ـ “بهدى تكريمى لوالدتى، وده علشان هى كانت معايا في كل مراحل حياتى وتعبت عليا كتير، وكانت معايا على طول لحد ما الموت هو اللى خدها منى”.

لبلبة

وجديراً بالذكر، بأن الفنانة لبلبة شاركت في السباق الرمضانى للعام الحالى 2022، وذلك من خلال المسلسل الشهير “دايماً عامر”، وحققت الفنانة من خلال المسلسل الكثير من النجاح، وشارك الفنانة البطولة كلاً من “سنتيا خليفة، مصطفى شعبان، عمرو عبدالجليل، أحمد الشامى”، وغيرهم الكثير من نجوم الفن، والمسلسل من تأليف مايكل عادل وأخرجه مجدى الهوارى.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد