أشرف زكي ينفي تعيين أحمد عبد العزيز نقيباً للممثلين ويكشف عن سبب عدم حضوره جنازة الفنان أحمد خليل

نفى الفنان أشرف زكي خبر انتخاب الفنان أحمد عبد العزيز نقيباً للممثلين خلفاً له بعد أن أحدثت هذه الشائعة بلبلة وقلق في الوسط الفني، وأثارت العديد من المشاكل بين الفنانين.

الفنان أشرف زكي نقيب الممثلين

الفنان أشرف زكي نقيب الممثلين

وكانت قد ترددت شائعة عن انتخاب الفنان أحمد عبد العزيز نقيباً للممثلين خلفاً للفنان أشرف زكي، وقد قال الفنان أشرف زكي أنه سيقوم بمقاضاة المتسبب في نشر تلك الأخبار المغلوطة وبالفعل تقدم ببلاغ للنائب العام ضد مروج تلك الشائعة، ومن الجدير بالذكر أن هذا الشخص قد قام بنشر أخبار كاذبة عن الفنان أشرف زكي ووجه إليه السب والقذف على صفحات التواصل الاجتماعي قبل ذلك، مما جعله يلجأ للقضاء.

وعلى صعيد آخر كشف نقيب الممثلين أشرف زكي عن سبب عدم حضور جنازة الفنان الراحل أحمد خليل قائلا أنه كان متواجداً بمهرجان شرم الشيخ للمسرح وعلم بمرض الفنان أحمد خليل ليلاً، وفور علمه بالوفاة حاول العودة الى القاهرة لحضور الجنازة ولكنه لم يستطع لظروف خارجة عن ارادته بسبب مواعيد الطيران، حيث أن أول موعد للطيران كان في الثالثة عصراً مما لم يمكنه من حضور الجنازة.
قام العديد من الصحفيون بالاتصال بأشرف زكي لتأكيد نبأ وفاة الفنان أحمد خليل، فقام زكي بدوره بالاتصال بالفنان أحمد خليل ولكن بدون رد، ثم أبلغه صديق لأحمد خليل وهو أيضاً قريب له بالخبر، فقام زكي بالاتصال بشقيق خليل وقد اكد له خبر الوفاة.
و قال زكي عن الفنان الراحل انه كان إنسان عظيم وطيب وراقي طوال حياته، وكان آخر عمل له هو مسلسل “إلا أنا”مع الفنانة ميرفت أمين وكان الفنان ينتظر دوره لساعة أو ساعتين بسماحة وبدون إبداء أي اعتراض.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد