تحت شعار “الغالي يرخصلك” الإعلامية لميس سلامة تنظم بازار للملابس المخفضة

تقوم الإعلامية لميس سلامة بتنظيم بازار لبيع الملابس المخفضة والستوك والإكسسوارات ومستلزمات المحجبات بأسعار مخفضة وذلك أيام الخميس والجمعة والسبت ١ و٢ و٣ ديسمبر الجاري بالرحاب تحت شعار “الغالي يرخصلك”.
يشهد البازار التجاري نجاحا هائلا حيث تتوافد عليه العديد من الأسر المصرية والعربية التي جاءت خصيصا لحضور البازار لمشاهدة العروض الموجودة على جميع أقسام المعروضات بالبازار والتي تلبي كافة احتياجات الأسرة المصرية والعربية بكل أفرادها. جميع أسعار المنتجات بالبازار تتراوح بين ١٠٠ و٦٠٠ جنيه.
يعرض البازار ملابس حريمي ورجالي وأطفال وإكسسوارات وفساتين سواريه ومستلزمات محجبات وعطور، كذلك مفروشات ومستلزمات منزلية ومنتجات الكريسماس والأعياد، كما توجد تخفيضات على المشغولات الذهبية.

الفنان إدوارد يحيي حفلا غنائيا بالبازار

قام الفنان إدوارد بإحياء حفلا غنائيا أمس  الخميس ١ ديسمبر بالبازار وكان الدخول مجانا لرواد البازار، وقام بغناء مجموعة من أجمل أغانيه بمصاحبة فرقته الموسيقية، تفاعل معه الجمهور بشكل كبير لما لإدوارد من شعبية كبيرة لدى جمهوره من جميع الأعمار.

إدوارد يحيي حفلا بالبازار

مكان ومواعيد الباازار “الغالي يرخصلك”

يفتح البازار أبوابه للزوار من ١٠ صباحا إلى ١١ مساء بمول جيت واي بالرحاب والدخول من بوابة ١٢ ويوجد باركنج اسفل المول لإنتظار السيارات، كما توجد جلسات مريحة للانتظار ومشاهدة مباريات كاس العالم للرجال حتى يستمتع كافة افراد الأسرة بحضور البازار.

عبرت لميس سلامة عن فرحتها الكبيرة بنجاح البازار وحضور أعداد كبيرة من متابعيها من الجمهور المصري والعربي.
ومن المعروف ان الإعلامية لميس سلامة المذيعة بقناة صدى البلد تهتم بتقديم العروض والتخفيضات على كل ما يهم المرأة المصرية خاصة في مجال الموضة والملابس والإكسسوارات وذلك على صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وإنستاجرام وتيك توك ويتابعها عدد كبير جداً من الجمهور ويلقبها جمهورها ب”مذيعة البهجة”.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد