لبلبة: يوسف شاهين مدرسة.. ويا سلام لو حب الممثل وهو حبني أوي

كرمت إدارة الدورة الـ 44 من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي النجمة الكبيرة لبلبة، ومنحها جائزة “الهرم الذهبي” لإنجاز العمر، وسلمها الجائزة رئيس المهرجان النجم حسين فهمي.

لبلبة: يوسف شاهين مدرسة.. ويا سلام لو حب الممثل وهو حبني أوي

وتحدثت لبلبة، خلال ندوة تكريمها عن مشوارها الفني، وعن تعاونها مع المخرج الراحل يوسف شاهين، قائلة: “كنت في الإسكندرية وقتها جاتلي مكالمة من خالد يوسف إن يوسف شاهين عاوزني”.

وأضافت: “نزلت في ساعتها آخر شياكة دخلت المكتب.. قالي مشعاوزك كده انتي هتعملي بهية في فيلم الآخر.. مش هتبقي كده هنعجزك شوية”، في إشارة إلى الدور الذي قدمته في الفيلم الذي عرض عام 1999.

وتابعت: “انبسطت جدًا من الدور وإنه اختارني.. وقالي اختارتك لما شوفتك في فيلم جنة الشياطين مش في ليلة ساخنة.. هو مدرسة اتعلمت منه حاجات كتير أوي.. ويا سلام لو حب الممثل وهو حبني أوي”.

واستكملت: “قبل التصوير دخلني اللوكيشن وقالي أقعدي شوفي بيتك واتعلمت منه إني في أي عمل أعمله أقول لهم عايزة أقعد في الديكور لوحدي”.

وحضر ندوة تكريم النجمة لبلبة كلًا من النجوم: إلهام شاهين، ومحمود حميدة، وأنوشكا، وسلاف فواخرجي، بالإضافة إلى النجم حسين فهمي رئيس المهرجان، والدكتور خالد عبد الجليل، مستشار وزيرة الثقافة لشئون السينما ورئيس جهاز الرقابة على المصنفات، والإعلامية بوسي شلبي، ومدير التصوير محسن أحمد.

اترك تعليقاً