خادمة إفريقية في دُبي تحاول إلقاء مخدومتها الخليجية من الطابق العلوي

شهدت إمارة دبي واقعة مؤسفة بعد أن حاولت إحدى الخادمات الإفريقية إلقاء مخدومتها الخليجية من الطابق العلوي بمحل سكنها، وجاء هذا التصرف العنيف من الخادمة بعد أن أخبرتها مخدومتها أنها ستنهي عملها بالمنزل وستقوم بإرجاعها لمكتب التوظيف الذي تم استقدامها منه، الأمر الذي دفع الخادمة لمهاجمتها والاعتداء عليها.

غضب الخادمة

بينت تفاصيل الواقعة التي بدأت مع طلب المجني عليها من خادمتها البقاء في غرفتها، لحين عودة زوجها من السفر ليعيدها إلى مكتب التوظيف الذي تم استقدامها منه، الأمر الذي أشعل غضب الخادمة وبدأت مشادة كلامية بينها وبين ربة المنزل، سرعان ما تحولت إلى اعتداء وضرب من الخادمة -بحسب رواية المجني عليها- وأثناء مقاومة المجني عليها للخادمة أحدثت بها إصابات في ساعديها.

وعندما حاولت ربة المنزل الصعود للطابق العلوي  الذي به أطفالها خوفاً عليهم، قامت الخادمة بجرها وحاولت أن تُلقيها من الطابق العلوي، ولكن ربة المنزل استطاعت أن تتصل بأحد أفراد العائلة الذي حضر وأستدعى الشرطة.

الخادمة تنكر والنيابة تتحقق

وفي التحقيقات التي أجرتها النيابة، أنكرت الخادمة رواية المجني عليها، ولكن أدلة الثبوت وتقرير الطب الشرعي واستمارة الفحص الطبي أدانت الخادمة، وعليه قضت المحكمة على الخادمة بالحبس لمدة شهر  وإبعادها عن الدولة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد