شركة “ستراتوم” تمد يدها البيضاء وتتبرع بمبلغ 150 ألف درهم للجنة “يد الخير”

قامت شركة “ستراتوم” لإدارة جمعيات الملاك بالإمارات العربية المتحدة بالتبرع بمبلغ 150 ألف درهم إماراتي، لصالح مركز فض المنازعات الإيجارية بدبي، وذلك للمساهمة في دعم الحالات المتعسرة في قضايا الدعاوي الإيجارية بالمركز.

في غضون ذلك، استلم رئيس مركز فض المنازعات الإيجارية في دائرة الأراضي والأملاك في دبي “القاضي عبد القادر موسى”، شيكاً بالمبلغ من الرئيس التنفيذي لشركة «ستراتوم» لإدارة جمعيات الملّاك “رجل الأعمال سعيد عبدالكريم الفهيم” ، للجنة «يد الخير» للمساعدة في كرب العديد من المتعسرين الذين صدرت بحقهم أحكام قضائية إيجارية.

وأعرب القاضي عبد القادر موسى، عن شكره لشركة «ستراتوم» على هذه اللفتة الكريمة، كما أكد أنها «تعكس التزامهم الأصيل كشركة إماراتية بنهج القيادة الرشيدة الداعي دوماً إلى تعزيز المسؤولية المجتمعية والعمل الإنساني وصناعة الأمل.

تواصل نهج العطاء

كما أضاف رئيس مركز فض المنازعات الإيجارية في دائرة الأراضي والأملاك في دبي: «يتواصل نهج العطاء وانضمام قوافل الشركات التي تتسابق لوضع بصمتها ضمن التأثير الإيجابي الذي تُحدثه لجنة «يد الخير» عبر الوقوف إلى جانب هذه الفئات وتكريس روح التكافل الاجتماعي وتقوية أواصر التعاون بين أفراد المجتمع».

من جانبه، قال رئيس لجنة «يد الخير» في مركز فض المنازعات الإيجارية بدبي “القاضي عبد العزيز أنوهي”: «من خلال هذه الجهود المتواصلة أسهمت لجنة يد الخير طيلة هذه الفترة في فك كرب العديد من المتعسرين نتيجة قضايا إيجارية على ذمم مطالبات مالية للتخفيف عنهم ويمثلون عدداً من الجنسيات، ويسعى المركز إلى عدم استمرار حبسهم وفك القيود عنهم وفي ذات الوقت عدم ضياع حقوق المؤجرين».

الفهيم: الأيادي البيضاء تفتح باب أمل جديد

على صعيد آخر، قال رجل الأعمال سعيد عبدالكريم الفهيم الرئيس التنفيذي لشركة «ستراتوم» لإدارة جمعيات الملّاك: “إن تقديم التبرعات للحالات الإنسانية من المتعسرين الذين قادتهم ظروفهم الصعبة لتنفيذ الأحكام القضائية الصادرة بحقهم، ومد الأيادي البيضاء تفتح باب أمل جديد لاستعادة هؤلاء المتعسرين حياتهم الطبيعية وتدمجهم في المجتمع، وترسخ قيمة التكافل والتعاضد لتوفير الحياة الكريمة لهم”.

رجل الأعمال سعيد عبد الكريم الفهيم

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد