تعليق غاضب من نجيب ساويرس على استخدام اسمه وصورته في إعلان

علق الملياردير ورجل الأعمال المصري الشهير نجيب ساويرس، على إعلان قام باستخدام صورته واسمه ونشرته أحدى شركات السمسرة بقوله “سخافة وقلة ذوق.. شركات السمسرة تستعمل اسمي وصورتي بدون إذن.. لن نتعامل مع هذه الشركة”.

إعلان يستخدم اسم وصورة ساويرس

جاء رد الفعل الغاضب من نجيب ساويرس من خلال رده على منشور أشار إليه به أخد متابعيه مطالباً له بالرد، حيث نشر المتابع صورة من الإعلان وكتب عليها “هسيب لحضرتك التعليق على الإعلان ده”.

يذكر أن رجل الأعمال المصري نجيب ساويرس اعتاد على توجيه انتقاداته وآراءه بشكل مباشر من خلال صفحته على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، وكان أخر هذه الانتقادات من نصيب رامز جلال ونسخة برنامجه الجديدة، “رامز نيفر إند”، حيث أعاد نشر تغريدة أحد متابعيه الذي ينتقد البرنامج بقوله “منظر أحمد السقا وهو بيقطع رأس التعبان في برنامج رامز بجد مرعب ومكانش له أي لازمة، هي الناس توحشت كدا ليه؟، والله التعبان صعب عليا جداً واستغربت إزاي واحد محسوب على الفن بالقسوة دي؟، الفنان مفروض يكون حساس مش متوحش، دي مش شجاعة زي ما هو أكيد معتقد”

وجاء تأكيد ساويرس على هذا الرأي من خلال تعليقه “برنامج سخيف وعبيط”، لينضم ساويرس لقائمة كبيرة من المعترضين على نسخة هذا العام من برنامج المقالب الذي يقدمه رامز جلال، والتي زادت بشكل كبير بعد حلقة المطرب محمد فؤاد، التي تسببت في نزيف له بعد إجراءه لعملية جراحية منذ وقت قريب.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد