ضحية رامز جلال اليوم .. فنانة مصرية تطير في المطعم المعلق

تشهد الحلقة رقم 22 من برنامج المقالب الشهير “رامز نيفر إند“، حضور فنانة مصرية قدمت العديد من الأعمال خلال مسيرتها الفنية، ضحية اليوم مع رامو جلال هي الممثلة المصرية غادة إبراهيم، والتي من المنتظر أن تقع في مقلب “المطعم المعلق” الذي يعتمد على تخويف الضحية من السقوط من ارتفاعه الشاهق، خاصة وأن بعض ضحايا هذه المقلب يمكن أن يكون لديهم مخاوف من المرتفعات.

غادة إبراهيم الضحية رقم 22

شارك غادة إبراهيم من مجموعة كبيرة من الأعمال الفنية، مثل مسلسلات (المسداوية، والكومي، وإبن الأرندلي، والعطار والسبع بنات، والصفعة، وإبن موت، والقرموطي في مهمة سرية) وغيرها من المسلسلات التي عرضت خلال السنوات الماضية.

كما قدمت غادة مجموعة من الأفلام السينمائية منها (طأطأ وريكا وطاظم بك، والإمبراطور، وبونو بونو، وقشر البندق)، بالإضافة لمجموعة من المسرحيات مثل (لا بلاش كده، وكله تمام، ولسه في أمل).

ولدت غادة إبراهيم في الإسكندرية عام 1972، ودرست العزف على البيانو في معهد الكونسرفتوار، والعزف على العود في بيت العود مع عازف العود العراقي الشهير نصير شمه، ثم اتجهت للإعلانات قبل أن تشارك في التمثيل.

وتعتبر مسرحية “ليلة إسكندراني” التابعة لوزارة الثقافة هي أخر أعمال غادة إبراهيم، وأخر مسلسل إذاعي شاركت فيه هو “عروس النيل” الذي تم بثه في إذاعة الشرق الأوسط في رمضان 2021.

رامز نيفر إند من أكثر البرامج مشاهدة

ويحظى برنامج المقالب “رامز نيفر إند” كعادة برامج رامز جلال التي يقدمها خلال شهر رمضان، بنسبة مشاهدة كبيرة تضعه بين أكثر البرامج مشاهدة في رمضان.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد