راندا البحيري تُفجر مفاجأة حول مقالب برنامج رامز جلال الأخيرة

قالت الفنانة راندا البحيري في لقاء لها مع الإعلامي أحمد سالم، من خلال برنامج “تحت الشمس” المذاع عبر فضائية “الشمس”، أن المقالب التي يقدمها الفنان رامز جلال من خلال برنامجه بشهر رمضان أصبحت بالاتفاق مع الضيوف خلال الفترة الأخيرة.

وأرجعت السبب في ذلك لما يحدث في البرنامج من كوارث دفعت القائمين عليه للاتفاق مع الضيوف، الأمر الذي يساعد في تأمينهم بشكل أفضل.

وكانت راندا البحيري قد شاركت في احدى مواسم برنامج رامز جلال عام 2012، والذي كان بعنوان “رامز ثعلب الصحراء”، هذا الموسم الذي وصفته بأنه الأصعب.

وكشفت أنها لم تكن تعلم أي شيء عن المقلب الذي نفذ فيها، حيث أنها تم دعوتها للمشاركة في تصوير برنامج بعنوان “كرسيين وشمسية” بالغردقة، وذلك من خلال الفنان الراحل عزت أبو عوف.

رامز جاب من الآخر

وفي سياق منفصل يشارك الفنان رامز جلال هذا العام بنسخة جديدة من برنامجه، نسخة رمضان لهذا العام ستكون تحت عنوان “رامز جاب من الآخر”، وبمجرد الإعلان عنه تصدرت أخباره مؤشرات البحث، وذلك بعد تداول أخبار كثيرة حول الإصابات التي تعرض لها ضيوف البرنامج.

وكان من أبرز الأحبار المتداولة الإصابة التي تعرضت لها الفنانة سمية الخشاب، والتي أصيبت بكدمات وخدوش تطلبت خضوعها للعلاج بالمستشفى، وكذلك الفنانة أيتن عامر.

كما تعرضت الفنانة شرين رضا لإصابة بشرخ في القدم، وتعرض الإعلامي عبد الناصر زيدان للإصابة بكسر في يده.

ومن المقرر أن يتم عرض برنامج “رامز جاب من الآخر” في وقت الإفطار كما أعتاد كل عام، وذلك على قناة “MBC مصر”، الساعة 6 بتوقيت مصر، و7 بتوقيت مكة المكرمة.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد