“مفاجأة اليوم” من هو ضيف رامز جلال الحلقة 27 غسالة ولا مطعم طائر؟

لقد أصبحنا الآن في اليوم الموافق لـ 27 رمضان 1444؛ لذلك فتم عرض 26 حلقة من برنامج رامز جلال الشهير باسم رامز نيفر إند 2023؛ حيث حصل هذا البرنامج على شهرة كبيرة وواسعة للغاية منذ أولى حلقاته باستضافة عدد كبير من النجوم المشهورة سواء في كرة القدم أو المغنيين والممثلين وكانت المفاجأة عند استضافة نقيب الموسيقيين مصطفى كامل.

"مفاجأة اليوم" من هو ضيف رامز جلال الحلقة 27 غسالة ولا مطعم طائر؟

برنامج رامز نيفر إند 2023

الفنان رامز جلال قد قدم في الأعوام الماضية بالعديد من برامج المقالب المختلفة، وكل عام يختلف عن العام السابق له في فكرة تقديم البرنامج، وتم تصوير برنامج هذا العام في المملكة العربية السعودية وقد تجاوزت تكاليفه المليارات حتى يظهر المقلب بشكل احترافي.

قنوات عرض مقلب رامز جلال

يتم عرض برنامج رامز جلال على قناة أم بي سي مصر فهي تقوم بعرضه كل عام بعد أذان المغرب مباشرةً، كما يمكنكم مشاهدة الحلقات أيضًا من خلال منصة شاهد دوت كوم في أي وقت ترغبون به.

حلقة الإعلامي محمد الغيطي في رامز نيفر أند

يوم أمس الموافق ليوم الإثنين 17 أبريل 2023 كان ضيف حلقة برنامج رامز نيفر إند هو الإعلامي الشهير محمد الغيطي وبعد عرض هذه الحلقة قام الفنان رامز جلال بالنشر صورة تجمعه مع هذا الإعلامي عبر صفحته الرسمية على فيسبوك، وكتب الغيطي الخطير شاف عذاب مرير، وكان المقلب الخاص به هو مقلب المطعم الطائر ويعتبر أشد خطورة من مقلب الغسالة.

هل المقلب حقيقي؟

هناك العديد من رواد السوشيال ميديا بالإضافة إلى المواطنين في جميع أنحاء الوطن العربي الذين يقومون بمتابعة برنامج رامز جلال لهذا العام يتساءلون هل هذه المقالب حقيقية؟ وهل الضيوف لا يعلمون بالمقلب؟ ولكن حقيقة الأمر أن هناك عدد كبير من الأشخاص الذين تمت استضافتهم هذا العام قد قاموا بالتصريح أنهم يعلمون أنه مقلب رامز جلال قبل ذهابهم ولكن لا يعلمون ما هي طبيعة هذا المقلب.

ضيف رامز جلال الحلقة 27

هناك العديد من الضيوف الغير متوقعين الذين قد شاركوا في برنامج رامز نيفر إند 2023 وكان من ضمنهم أحمد السقا والإعلامية ياسمين عز والمطرب محمد فؤاد ونقيب الموسيقيين مصطفى كامل ومحمد رمضان بالإضافة إلى بعض لاعبي كرة القدم المشهورين.

ونحن ننتظر معكم ضيف حلقة اليوم على ان يتم الاعلان عنه قبل الحلقة ويمكن متابعته على صفحات التواصل الاجتماعي وسوف نترقب معكم من هو ضيف حلقة اليوم فقط تابعونا

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد