طرد فتاة بريطانية مراهقة من حافلة بسبب عمرها..

في أغرب موقف تتعرض له فتاة بريطانية مراهقة تبلغ من العمر خمسة عشرة عاما لكنها مظهرها العام والذي يوحى بأن عمرها أكبر سنا من العمر الحقيقى، حيث تم طردها من حافلة أمام الركاب مع تحرير مخالفة لها أيضاً بقيمة مرتفعة.

و كانت الفتاة البريطانية زهرة صادق والتي تبلغ من العمر خمسة عشر عاما، تستقل حافلة للنقل من برمنغهام في بريطانيا، وذلك من أجل الذهاب في نزهة إلى السينما مع صديقاتها،  و قد ركبت الحافلة عن طريق استخدام التذكرة المخصصة لمن هم أقل عمرا من السادسة عشرة، ولكن سائق الحافلة أرتاب وشك فيها، أنها تستغل الحافلة وتركب بتذكرة لا تملك الحق باستعمالها.

و مع ارتياب السائق في عمر زهرة والابلاغ عنها، ومع صعود المفتشة إلى متن الحافلة أبلغها السائق بشكوكه لتبدأ في استجواب الفتاة زهرة صادق وتطلب منها ابراز تذكرتها، وبالنظر الي وجهها الذي يبدو أكبر عمرا ومع عدم حمل زهرة لما يثبت عمرها الحقيقى طلبت منها المفتشة أن تقوم فورا بالنزول من الحافلة أمام صديقاتها وجميع الركاب، بل وقامت بتحرير مخالفة لها بقيمة  خمسة وثلاثون جنيها استرلينى.

و مع شعور واحساس الفتاة زهرة صادق أنها قد وقعت ضحية لتعنت وتشدد المقتشة والسائق ضدها، يحاول أهل الفتاة اثبات حقها والحصول على اعتذار المفتشة والسائق والشركة مالكة الحافلة لما حدث لابنتهم.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد