بالفيديو: ترامب يهدد بترحيل الأمير هاري بسبب مزاعم تعاطي المخدرات

في مقابلة مع الإعلامي البريطاني نايجل فاراج مساء أمس الثلاثاء فقد لمح الرئيس السابق للولايات المتحدة دونالد ترامب، إلى إمكانية ترحيل الأمير هاري دوق ساسكس، من الولايات المتحدة بسبب ادعاءات بتزوير طلب التأشيرة وكذبه فيما يتعلق بتعاطي المخدرات.
وقد جاءت هذه التصريحات بعد أن أُلقي عليه سؤالٌ حول ما سيكون رد فعله في حال فوزه بالرئاسة وتبين له أن الأمير هاري تلاعب في استمارات تأشيرة الدخول.
فقد أكد ترامب دون تردد أنه سوف يتخذ الإجراءات اللازمة في حال ثبوت أن الأمير هاري كان يكذب في طلب التأشيرة، قائلاً: “سنحتاج للتحقق مما إذا كانوا يعرفون شيئًا عن المخدرات، وفي حالة التلاعب فعليهم اتخاذ الإجراءات المناسبة” مشيرًا إلى وزارة الأمن الداخلي الأميركية.

بالفيديو: ترامب يهدد بترحيل الأمير هاري بسبب مزاعم تعاطي المخدرات

الأمير هاري وميغان ميركل

 


ويُذكر أن الأمير هاري وزوجته ميغان ميركل قد انتقلا للعيش في الولايات المتحدة نهائيًا في يونيو 2020، بعد خلافات عائلية كبيرة مع العائلة المالكة البريطانية.
وعادةً ما يُطلب من المتقدمين للحصول على تأشيرة الدخول إلى الولايات المتحدة تأكيد أنهم لم يتعاطوا المخدرات، إلا أن الأمير هاري اعترف في مذكراته العام الماضي بتعاطي الكوكايين والماريجوانا، بالإضافة إلى تجربته لما يُعرف بـ “الفطر السحري”.
ويذكر أن ترامب قد انتقد الزوجين الشابين سابقًا بعد قرارهما مغادرة العائلة المالكة، حيث صرح في حديثه الشهر الماضي بأنه لن يقدم الدعم لهما في حال عاد إلى الرئاسة.
واعتبر الأمير هاري خيانةً للملكة الراحلة إليزابيث الثانية، فيما انتقد مباشرةً أيضًا طريقة تعامل ميغان ميركل مع الملكة وعدم ارتياحه لذلك وفقًا لتصريحاته.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد