مواصفات ومزايا هاتف Galaxy S23

سلسلة  هواتف (Galaxy S23) هذا الطرح الجديد من شركة سامسونج الشركة الرائدة في صناعة الهواتف الذكية عبر العالم، والتي تتنافس بقوة في الأسواق بجانب الأنواع الأخرى المعروفة خبر جديد مع بداية عام 2023 ينتظره الملايين من محبي أصدارت سامسونج.

مواصفات ومزايا هاتف Galaxy S23

مواصفات ومزايا هاتف Galaxy S23
مواصفات ومزايا هاتف Galaxy S23

موعد طرح هاتف Galaxy S23

مع بداية الشهر القادم في الأول من فبراير سوف تطرح شركة سامسونج عن الحدث الكبير لــGalaxy Unpacked 2023) ) وذلك في الأول من فبراير 2023،  ويمكن مشاهدته من خلال موقع الشركة الرسمي (Samsung.com)، أو قناة اليوتيوب الخاصة بها.

ومن خلاله يتم طرح سلسلة الهواتف الجديدة لــ Galaxy S23 في نفس الفترة التي أعلنت فيها شركة آبل للأجهزة الذكية عن طرحها لــ هواتف آيفون 15 بجانب هواتف جوجل بكسل، ولم تصرح الشركة حتى وقتنا هذا عن آي تفاصيل تخص هذا الحدث الكبير ولكن من المنتظر من خلاله الحديث تفصيلا عن Galaxy S23.

 

مواصفات ومزايا هاتف Galaxy S23
مواصفات ومزايا هاتف Galaxy S23

أن الاهتمام بهذا الحدث الكبير من قبل شركة سامسونج لأهميته في طرح سلسة من الهواتف الجديدة، من إصدارات الشركة والتي تنافس وبقوة جميع الأجهزة الأخرى التي تعمل بأنظمة تشغيل الأندرويد، لذا يتسائل الكثير من المتشوقين لهذه السلسة للحصول علي آي معلومة مسربة قبل الأعلان عن الموعد الرسمي للحدث والمقرر له الأول من فبراير القادم 2023م.

 

مزايا هواتف سامسونج Galaxy S23

هواتف Galaxy S23:

يعقد الحدث الكبير لشركة سامسونج في فرنسيسكوا في الأول من فبراير القادم، وعند طرحها لن يكون موعد الطرح قريبأ، لعدة أمور منها أمر التوريد لنسخ الهواتف  ولكن يمكن للراغبين في الشراء إمكانية الحجز لها، وذلك متاح في الولايات المتحدة الأمريكية إمكانية الحجز لهواتف (Galaxy S23) وحاسوب ،(Galaxy Book) وفي حالة الحجز لجهاز واحد يتمكن صاحب الحجز من شحن رصيد 50 دولار في سامسونج، أو الحصول علي رصيد 100 دولار عند الحجز لجهازيين من الأجهزة الجديدة المطروحة.

طرز هواتف Galaxy S23 وأحجامها:

تطرح السلسة الجديدة العديد من طرز الهواتف لكل منها مواصفات وأسعار تتناسب مع فئات المستهلكين المختلفة، وبناء عليه سوف تطرح الشركة ضمن السلسلة عدد ثلاث هواتف مختلفة وهي: Galaxy S23، وGalaxy S23 Plus، وGalaxy S23 Ultra، وبالنسبة للحجم فيكون من صغير إلى متوسط إلى كبير.

مع إضافة مزايا أخرى علي هاتف Galaxy S23 Ultra ضمن السلسلة المطروحة وهي ( علي الكاميرا، الشاشة، وإضافة أداة قلم (S Pen).

جاء في التسريبات حول الهواتف الجديدة أنها لا تختلف عن السلسة التي طرحت العام الماضي في الحجم، ولكن الأبعاد قد تختلف  بأجزاء من المليمتر مع الاحتفاظ بمقاسات الشاشة والدقة تظل كما هي:

  • مقاس شاشة 1 بوصات لهاتف Galaxy S23.
  • مقاس شاشة 6 بوصات لهاتف Galaxy S23 Plus.
  • مقاس شاشة 8 بوصات لهاتف Galaxy S23 Ultra.
مواصفات ومزايا هاتف Galaxy S23
مواصفات ومزايا هاتف Galaxy S23

تصميم Galaxy S23

بالنسبة للحديث عن تصميم هاتفي: S23 Plus وS23 Ultra يعتبر هاتف    (Galaxy S23 Ultra أقوى هواتف السلسة ويتشابه من حيث التصميم، مع هاتف (جالاكسي S22 ألترا(   وعن مميزاته( يتميز بحافات مربعة الشكل وتوفير مكان لقلم   (S Pen) والكاميرا الخلفية تتميز بدوائر منفصلة مع إتاحته بأربع ألوان أساسية وهي (الأبيض والأسود والوردي الفاتح والأخضر القاتم ).

أما هاتفي جالاكسي S23، وS23 Plus،  فيتميز أن بالحافات المستوية وإتاحة الكاميرا الخلفية بدوائر منفصلة بدلآ من الغطاء أما الألوان المتوفرة فهي: الأبيض، والأسود، والوردي الفاتح، والأخضر القاتم.

الكاميرا:

توافر كاميرا خلفية بطرازي Galaxy S23، وS23 Plusثلاثية العدسات أما هاتف (Galaxy S23 Ultra)   فيكون بكاميرا خلفية رباعية العدسات.

المواصفات الداخلية:

تعمل الهواتف الجديدة بمعالج من كوالكوم (Snapdragon 8 Gen 2) المُصنع بتقنية 4 نانومتر، مع تطبيق الذكاء الأصطناعي في كل مهامها، مما ينعكس علس زيادة أرباح الشركة مع تدعيم الهواتف الجديدة لشبكات الجيل الخامس 5G، وهو  يدعم شبكات Wi-Fi 7وجود ذاكرة الوصول العشوائي بسعة 8 جيجابايت في كلا الهاتفين، ومساحة التخزين بسعة 128 أو 256 أو 512 جيجابايت، بالنسة لطرازي S23، وS23 Plus  أما هاتف (Galaxy S23 Ultra) بذاكرة الوصول العشوائي له بسعة 12 جيجابايت، والمساحة الداخلية للتخزين بسعة 256 أو 512 جيجابايت أو 1 تيرابايت مع نظام التشغيل أندرويد لكلا الأجهزة المطروحة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد