مؤتمر آبل للمطورين WWDC الحدث الأبرز في عالم التكنولوجيا

 يبدأ اليوم الخامس من يونيو مؤتمر آبل للمطورين WWDC  لعام 2017 فاعلياته، والتي تستمر حتى التاسع من شهر يونيو الجاري، وذلك في مدينة سانن خوسيه بالولايات المتحدة الأمريكية بقاعة مؤتمرات ماكنري، وكان قد صدر بيان تناولته الصحف في أوائل عام 2017 عن موعد عقد المؤتمر.

مؤتمر آبل للمطورين WWDC

ويعتبر هذا المؤتمر الذي تعقده آبل في كل عام من أهم الأحداث التكنولوجية، والذي تترقبه جهات عديدة حول العالم، تحرص على متابعة أحدث التقنيات الحديثة التي وصلت إليها الشركة التي تقود تكنولوجيا الهواتف المحمولة حول العالم، والتي يتم من خلالها الكشف عن أحدث إصدارات الشركة، وأحدث ما وصلت إليه تقنية التطبيقات الحديثة التي تم إضافتها، وأحدث تطبيقات ماك والسيو، وبرامج أخرى متعددة.

ترقب واهتمام عالمي بمؤتمر آبل للمطورين WWDC

والمرة الأولى التي عقد فيها المؤتمر كان في عام 2002 وتم عقده في نفس المدينة سان خوسيه.

ويتميز مركز ماكنري للمؤتمرات بقاعة تسع ستة آلاف شخص، حيث كان قد تم فتح باب التسجيل للراغبين في الحضور منذ شهر مارس من بدايات العام الحالي حيث تم إغلاق باب الاشتراك بمجرد اكتمال العدد المسموح به داخل القاعة.

وعادة ما يقتصر المؤتمر على الجانب التقني وأحدث الإصدارات من التطبيقات الجديدة، وأحدث ما تم تطويره من برامج تخدم على الأجهزة، وتحسن من أدائها وتكسبها العديد من المميزات الإضافية.

وعادة ما يخصص مؤتمرا صحفيا خاصا تكشف من خلاله عن أحدث الإصدارات والنسخ الحديثة من آبل وأجهزة أي فون، وباقي الأجهزة، وسوف يكون موعد انعقاده في سبتمبر من العام الحالي 2017.

توقعات عن الجديد في مؤتمر WWDC 2017

كلما اقترب موعد عقد المؤتمر كلما زادت التكهنات والتوقعات عما يمكن أن تضيفه آبل في مؤتمر هذا العام، حيث صدر عن موقع ميرور البريطاني أن آبل سوف تعلن عن أحدث التجديدات في منصتي  watchOS وTVOS، وأيضا الجديد الذي قامت به على أنظمه ماك أو إس، وسيو11، وسيو13.

وكانت الشركة قد أعلنت في مؤتمر العام الماضي عن الجيل الجديد من آي باد برو، مضافا إليه ذاكرة سعتها 256 جيجا بيت.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.